زواج سوداناس

6 نصائح فعّالة لضمان ثبات العطر لفترات أطول خلال موسم الشتاء



شارك الموضوع :

تمامًا كتغيير الملابس مع انخفاض درجات الحرارة، تحتاجين كذلك لتغيير روتينك الجمالي للعناية، وهو ما تحتاجينه أيضًا مع العطور. عطرك المفضل خلال موسم الصيف قد لا يتناسب دائمًا مع برودة الطقس ليعطيكي ثبات أعلى.
إن كنت ترغبين في الحفاظ على رائحة فوّاحة لعطرك وثبات أعلى خلال الأيام الباردة، إليك أهم الخطوات والنصائح.
1- النوتات العطرية المناسبة لفصل الشتاء

من أهم النصائح التي يجب مراعاتها لتطبيق عطرك خلال الشتاء هي باختيار النوتات العطرية التي تتناسب مع برودة الطقس. احرصي على اختيار بعض النوتات الدافئة القوية.
من أفضل الروائح لموسم الشتاء هي العطور الخشبية الدافئة. كما يمكنكِ اختيار النوتات الزهرية وروائح التوابل ذات الكثافة العالية.
2- تركيز العطر

وهي أيضًا خطوة ضرورية للحفاظ على رائحة ثابتة لعطرك خلال الشتاء. مع برودة الطقس، لا يمكن للجلد الاحتفاظ بالحرارة الكافية التي تساعد على الاحتفاظ بالعطر لفترات طويلة. للتغلب على ذلك، اختاري العطور ذات التركيز العالي. يفضل اختيار تركيبة ماء العطر بدلًا من ماء التزين، فهي الأعلى تركيزًا. التركيزات العالية للعطور يمكنها أن تتخلل ملابسك بسهولة لتجعل رائحة عطرك تفوح دائمًا.
3- طبقات العطر

تمامًا كارتداء المزيد من طبقات الملابس خلال الشتاء للشعور بالدفء، جربّي ارتداء عدة طبقات من العطر. تطبيق العطر على هيئة طبقات من أفضل الطرق التي تمنحك ثبات أعلى ورائحة تدوم لفترات طويلة. كما يمكنكِ استخدام منظف البشرة والكريم المرطب بنفس رائحة العطر لتعزيز رائحته والحفاظ على ثبات دائم طوال اليوم.
4- ترطيب الجلد

من المعروف أن البشرة الجافة لا يمكنها الاحتفاظ برائحة العطور لفترات طويلة، خاصة مع برودة الطقس. لذلك، احرصي على ترطيب البشرة بانتظام لعدة مرات خلال اليوم. إن لم تتمكني من استخدام لوشن الجسم المرطب برائحة تتناسب مع رائحة عطرك، استخدمي الفازلين أو أي كريم مرطب غير معطر على أماكن النبض قبل تطبيق العطر. ليساعد ذلك على ثبات عطرك طوال اليوم.
5- اصطحبي عطرك معكِ أينما كنتِ

إن كنتِ تخشين من زوال رائحة العطر خلال اليوم، يمكنكِ الاحتفاظ بزجاجة العطر في حقيبة يدك. سيساعدك ذلك على سرعة تطبيق العطر وقت ما تشائين.
6- تخزين العطر

تخزين العطر بطريقة صحيحة ليست خطوة أساسية خلال الشتاء فقط، ولكن طوال العام. حيث تتأثر رائحة العطر عند تعرضها للحرارة والضوء، لذلك احرصي على تخزين عطورك دائمًا في مكان بارد وجاف بعيدًا عن أشعة الشمس المباشرة.

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


1 التعليقات

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *