زواج سوداناس

أوامر بالقبض على مديري قناتي «النيل الأزرق» و «قوون»



شارك الموضوع :

أصدرت نيابة حماية المستهلك أمراً بالقبض على مديري قناتي قوون والنيل الأزرق ومدير شركة النيل للأعشاب، على خلفية بث القناتين المذكورتين لإعلانات وحلقات مباشرة تبث لصالح شركة النيل للأعشاب. علماً بأنه تم إغلاق الشركة بواسطة النيابة. وقال مدير إدارة المؤسسات العلاجية الخاصة بوزارة الصحة ولاية الخرطوم د.عباس فوراوي في تصريحات صحفية أمس

، إن قناتي قوون والنيل الأزرق مازالتا تقدمان مواد أعلانية وحلقات مباشرة تفاعلية حول منتجات الشركة للجمهور، و مستمرة بشكل يومي، مع العلم أن النيابة وإدارة المؤسسات العلاجية الخاصة أصدرتا أمراً بإيقاف بث أي مواد إعلامية مضللة دون إذن و ترخيص من وزارة الصحة بالولاية. وحذر أي قنوات إعلامية من مغبة بث مواد إعلانية وترويجية للمنتجات العشبية دون تصريح من وزارة الصحة. ونوه فوراوي إلى أن إدارة المؤسسات العلاجية بصدد فتح بلاغ بنيابة حماية المستهلك ضد قناتي طيبة وأنغام لبثهما لإعلانات لشركات أعشاب أخرى غير مسجلة بالوزارة.

اخر لحظة

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


2 التعليقات

      1. 1
        ع

        الناس جن جنونها بجمع المال باي صورة كانت حتى وان كان ذلك ادى لهلاك الامة نرجو من الجهات المسئولة ان توقف هذه الذئاب التي ولغت دم الشعب المغلوب على امره وزجرهم بما يجعلهم عبرة لغيرهم ، اوقفوا العبث الذي جعل من هذا الشعب ملطشة لكل افاك.

        الرد
      2. 2
        Ema

        واحدة سمينة تتكلم عن الرجيم فى برنامج شركة النيل
        الجواب من عنوانو شركة فاشله

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *