زواج سوداناس

بالصور: تصرف لطيف من مسافر مع منقبة ينتشر على وسائل التواصل.. منتهى الإحترام!



شارك الموضوع :

روت الديلي ميل قصة لسيدة منقبة جلست وحيدة على متن القطار التي رفض جميع مسافروه الجلوس بجانبها حتى تدخل رجل لطيف. وقال دانت جايمي كوين من وكينغ أنه كان مستغرباً من أنه وجد الفتاة جالسة بمفردها صباح يوم الاثنين فاقترب وأخذ مقعده.

ونشر على صفحته على فيسبوك التي نالت اعجابات أكثر من 44000 مرة منشوراً قال فيه: ” كل من يعرفني سيدعم الرأي القائل بأنني أمزح حول كل الأمور، لا أسيء إلى أحد متعمداً، ولا أترك شخصاً يحس بعدم الراحة عن قصد.

صعدت على متن قطار مزدحم صباح اليوم وجميعهم أبدوا عدم رغبتهم في الجلوس في قسم ذو الست مقاعد، أما أنا فأعلنتها صراحة أنني سأجلس هناك وأخذت المقعد.

لم نتحدث بشيء طيلة الرحلة لكنها عندما نزلت هزت برأسها وقالت بهدوء شكراً.” وختم المنشور قائلاً:” لا تكونوا كثيري الأحكام على المظاهر” وأطلق هاشتاغ لا تحكم على الكتاب بمظهره حيث تلقى أكثر من 4000 مشاركة.

ولقد لاقت القصة صدى بين العديد من الأشخاص، ونال المنشور 44107 اعجاب والعديد من التعليقات حول قصص مشابهة.وكتبت أحدهن معلقة “يحصل نفس الشيء لي عندما أرتدي حجابي”بينما قالت سيدة أخرى أنها لم تستطع أن تمنع نفسها من البكاء بينما كتب آخرون عن لطف دانت وشكره أحدهم في منشور قائلاً: “شكراً لك لأنك جعلت يوم شخص ما أسهل”.

العربي الجديد

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


2 التعليقات

      1. 1
        بدر

        هذا هو التشدد الذى جعل غير المسلمين ينفروا من الإسلام. ..

        الرد
      2. 2
        بلحه

        لو كانت عريانه وله لابسه بكيني كان كل القطار جا وقعد عندها واخد معاها سيلفي …..هذا هو الغرب تجاه الحريه الشخصيه للمسلمين …..

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *