زواج سوداناس

يوسف الكودة يجدد دعوته لاستخدام الواقي الذكري



شارك الموضوع :

جدد د. يوسف الكودة الداعية الإسلامي ورئيس حزب الوسط الإسلامي دعوته إلى استخدام الواقي الذكري ، عوضا عن الممارسة بدونه التي ربما ينتج عنها حملاً غير شرعي .
وكتب بالأمس ” الجمعة ” على صفحته الشخصية بالفيسبوك بعد أن نشر صورة كلب يحمل بين فكيه طفلاً .
لقيط أبن زنا ألقته أمه على قارعة الطريق مخافة العار فالتهمه كلب من الكلاب ” وأضاف متسائلاٍ : هذا أفضل أم القول بجواز استخدام الواقي لمرتكبي فاحشة الزنا ؟.
ولقيت التعليق والصورة التي ظهرت على صفحة الكودة الشخصية الكثير من ردود الأفعال المؤيدة والمستنكرة بشدة .
وكان الكودة قد نادى قبل سنوات باستخدام الواقي الذكري كخطوة لإمناص منها لتخفيف ظاهرة الأطفال مجهولي الوالدين ، وفقاً لقاعدة أخف الضررين .

صحيفة حكايات

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


12 التعليقات

إنتقل إلى نموذج التعليقات

      1. 1
        khalid Ali

        لا حول ولا قوة إلا بالله

        الرد
      2. 2
        محمد بابكر

        أقول للأخ الكودة، هل فكرت يوما باللجوء إلى طلب الحل والأجوبة من شريعة الله بدلا من استمرار الحلول الوضعية الانهزامية التي تعالج النتائج ولا تعالج المسببات.
        السماح بالواقي الذكري هو انهزام أمام نزغة الزنا والزناة، بمعنى “نسمح لكم بالزنا، ولكن ارحمونا ولا تحملونهن (بضم التاء وفتح الحاء وتشديد الميم وكسرها)”.. وينسى أنه لذلك يدعو ويفتح المجال للمزيد من هذه الانتهاكات.
        والله المستعان

        الرد
        1. 2.1
          عباس احمد

          طيب يا محمد انته بتقول يرجع للشرع واحكام الشرع ما ذا تريد منه ان يقول فى احكام الشرع يقول الزناء حرام ام يذكرهم بحديث الرسول صلى الله عليه وسلم والذى ما معناه ان يستعينوا بالصبر والصيام اريد ان اقول لك بان كل هذه الاشياء مرتكبى الزناء يعرفوها حق المعرفة يعرفون ان الزناء حرام وعقوبته وخيمة عند الله ولكنهم رغم ذلك يرتكبون هذه المعصية برغم علمهم بعواقبها الدنيوية والاخروية . طيب اها الكوده يحلها معاهم كيف غير انو يقول عشان المجتمع يتكفى شرهم بان يسمحوا لهم بان يستخدموا هذه المصيبة حتى يكفوا شرهم عن المجتمع بان لا يكثروا فيه من مجهولى الابوين ويتاذى المجتمع بفعلتهم والاطفال الذين يخلفونهم والله رأيك شنو بعد الكلام ده .

          الرد
      3. 3
        Abukhalid

        يجب بدل استعمال الواقي الذكري استعمال اسلوب التربيه الصحيحه والسليمه وحفظهم بالزواج وتسهيل أمور الزواج و عدم اللجوء لمثل هذه الأفعال الفاحشه المحرمه ( حينما تقول استعمال الواقي الذكري ما المعنى ) والله يحفظ الجميع

        الرد
      4. 4
        ابو محمد

        والله مفكر وعبقري … ده اهتمامك وتفكيرك الان …؟ داعيه تاخذك يا غبي

        الرد
      5. 5
        سالم

        ( ولا تقربوا الزنا أنه كان فاحشة وساء سبيلا ) .. بين الاسلام أن الزنا جريمة .. والمعروف أن الحدود تقام على الجرائم .. ثانيا فسر أهل الكتاب الآية الكريمة من الجملة الخبرية ( أنه كان فاحشة وساء سبيلا ) .. فقد بينوا أن مرتكب جريمة الزنا تسوء حياته في كل مناحيها .. خاصة الرزق .. فالمعروف ان الزنا يمحق المال ويجعل صاحبه شقيا والعياذ بالله .

        الرد
      6. 6
        ابو عشة

        خلاص جيتنا راجع للفارغة بتاعتك دي..يا اخي عليك الله عليك من محل ما جيت..امشي خلي الناس ديل يدوك الدعم..وافتي هناك..الله يحلنا منك ومن امثالك..ربنا لا تؤاخذنا بما فعل السفهاء منا..

        الرد
      7. 7
        عمدة

        كتب شوقي عن عودة عرابي من المنفى:صغار في الذهاب وصغار في الإياب..
        أهذا كل شأنك ياعرابي؟؟؟

        الرد
      8. 8
        حقانى

        جدد د. يوسف الكودة الداعية الإسلامي ورئيس حزب الوسط الإسلامي دعوته

        نفسى اعرف من منح مثل هذا الزنديق اسم الداعيه الاسلامى الذى يدعو للفجور ويحلل الزنا المفروض لما يجوز او يحلل يجيب لينا الدليل من الكتاب او السنة وايه الفرق بينه ومحمود محمد طه الله يرحمك يا نميرى لو كنت بين ظهرانينا لقطعت لسانه ليخرص او راسه وارحت منه البشر

        الرد
      9. 9
        ﺯﻋﻠﺎﺍﺍﺍﺍﺍﺍﺍﺍﻥ شديييييييييد

        ﻫﺬﺍ ﺍﻟﻜﻮﺩﺓ ﺍﺗﻤﻨﻲ ﻳﻜﻮﻥ ﻋﻨﺪه ﺑﻨﺖ ﺃﻭ ﺑﻨﺎﺕ . .

        الرد
      10. 10
        ابن النيل

        لا ادري لماذا التعليقات المسيئة؟!

        الرجل كلامه موجه للذي عزم على الزنا أن يستخدم الواقي الذكري لمنع حدوث حمل حتى لا تصبح جريمتان: جريمة الزنا ثم جريمة الحمل من سفاح. وقد يضاف اليها جريمة قتل الجنين وازهاق نفس بغير ما أحل الله

        الرد
      11. 11
        امريكي

        كلام هذا المتخلف يدعو الي الزنا

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *