زواج سوداناس

ترتيبات لإدخال طلاب الجامعات تحت مظلة التأمين وبدء حملة الشتاء الدافئ



شارك الموضوع :

شرعت وزارة التنمية الاجتماعية بولاية الخرطوم في ادخال طلاب الجامعات تحت مظلة التأمين في وقت بدأت فيه مفوضية العمل الطوعي والإنساني بالتنسيق مع المنظمات الطوعية بدء الترتيبات لحملة الشتاء الدافئ.
ووقفت وزيرة التنمية الاجتماعية بولاية الخرطوم د.امل البيلي على سير انفاذ متبقي مشروعات العام 2015 لمجالس وهيئات الوزارة.. وتناولت لدى اجتماعها بمديري الهيئات والمجالس وبحضور د.التيجاني الشيخ الاصم مدير عام الوزارة الترتيبات الجارية من هيئة التأمين الصحي لإدخال طلاب الجامعات تحت مظلة التأمين ..بجانب تناول الترتيبات لحملة الشتاء الدافئ التي تنظمها مفوضية العمل الطوعي والإنساني بالتنسيق مع المنظمات الطوعية بالإضافة الى جائزة الإبداع في العمل الطوعي التي أطلقت مبادرتها وزارة التنمية الاجتماعية.
وشددت أمل البيلي على الإسراع بتقديم تقرير عن وضع السكان بالولاية من قبل مجلس السكان .. بجانب وقوفها على مجهودات مجلس الاشخاص ذوي الإعاقة في مشروعات الكشف المبكر للإعاقة ومحفظة الاشخاص ذوي الاعاقة التي ستدشن خلال الفترة القادمة، بجانب وقوفها على وضع المراكز الصديقة للاطفال ..
بالإضافة الى مشروعات مؤسسة التنمية الاجتماعية التي تضم مشروعات التمويل والحاضنات التي تأتي بالشراكة مع الجامعات بالولاية بالإضافة الى الترتبات لقيام مهرجان التشغيل الخامس.هذا بالإضافة الى مشروع صندوق التمكين الاجتماعي.
كما اشادت الوزيرة بمجهودات هيئة تنمية الصناعات والاعمال الصغيرة للمجهود الذي بذل في تقديم دفعة من عربات النقل والباصات التي تم تسليمها صباح امس بالساحة الخضراء بجانب إعلان مدير عام الهيئة عن تدشين مشروع صمام للصيانة المنزلية في الفترة القادمة الذي يستهدف 1000 مهني بالولاية.

 

صحيفة الرأي العام

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


1 التعليقات

      1. 1
        هريسه وهردبيسه

        الشتاء الدافئ ؟؟؟ ده مضاد حيوي للربيع العربي بتاع الطلاب ولا شنو ؟

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *