زواج سوداناس

توقيف نجل نائب الرئيس السابق للاشتباه بالانضمام لـ(داعش)



شارك الموضوع :

أوقفت سلطات مطار الخرطوم نجل نائب الرئيس السابق د. الحاج آدم يوسف والذي كان في طريقه الى الدوحة عبر الخطوط القطرية ومنها للعاصمة البريطانية أمس الاول، وكانت السلطات اشتبهت في ان يكون صالح الحاج آدم في طريقه للانضمام لـ(داعش) نسبة لصغر سنه واشترطت تلقيها موافقة من والده. وابلغ مصدر موثوق ان د. الحاج آدم يوسف هاتف سلطات المطار وأبلغهم بوجهة نجله، وأنه على علم بمغادرته البلاد وأثنى في ذلك الوقت على السلطات وامتدح يقظتهم.

صحيفة آخر لحظة

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


5 التعليقات

إنتقل إلى نموذج التعليقات

      1. 1
        الجعلي

        بالله

        الرد
      2. 2
        زيكو

        هو اصلا في داعش طالع منها الي داعش ايضا؟؟؟؟

        الرد
      3. 3
        سودانى مغبووووون

        بالسلامه … والقلب داعيلو .. بس رجعه مافى .. من هناك والجنه طوالى ….

        الرد
      4. 4
        الصابر على بلاوي الزمن الغابر

        اولاد الزوات القام من نومه لقى كومه هو دحين ده ما الوليد الدق شرطي المرور في العمارات لما استوقفه ووقال ليه نحن الحاكمين البلد دي ما انت؟ ما يغور لداعش في ستين، اعوذ بالله؟!

        الرد
      5. 5
        أبو محمد

        لا تدعو على أخيك بالويل، ادعو له بالهداية، لعل الله يتقبل منك، فيثوب الشاب إلى ربه، ويساعدك على تجاوزك صبر الزمن الغابر ويرفع معاناة أخينا المغبون بالمشاركة في إقناع والده ومن هم في منصة السلطة على الانتباه لصناع الخير البؤساء في بلادنا الحبيبة ويرفعوا عن كواهلهم الأعباء الثقيلة التي أرهقتهم وكادت تطيش بقيمهم وتغيرها.. شعب طيب ومسالم أضحى ساخطًا عابسًا يكيل الشتائم غير مبال بقيم عقيدته ولا بما يمكن أن يناله من إثم جراء الغيبة والنميمة والسب والافتئات على كل الناس المسالم منهم والجائر، الأمين والغاش

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *