زواج سوداناس

رجل يقتحم مصلى للنساء بعباءة في صلاة الفجر



شارك الموضوع :

داهم رجل مختل مصلى مكتظاً بالنساء، مرتدياً عباءة سوداء أرعبت المصليات، حيث تعالت أصوات النجدة في محطة على طريق القصيم – المدينة.

من جهته، نفى العميد فهد الغنام، المتحدث الرسمي لشرطة المدينة المنورة، ما تناقلته بعض وسائل التواصل الاجتماعي حول قيام أحد الأشخاص بمحاولة خطف مصلية أثناء تواجدها بمصلى خاص بإحدى المحطات على طريق القصيم – المدينة، وأنه تم القبض عليه وتسليمه للجهات الأمنية.

وأكد الغنام أن هناك مغالطات في الخبر، وأن ما حدث هو دخول شخص سعودي الجنسية يبلغ من العمر 33 سنة يعاني من اضطرابات نفسية، إلى المصلى أثناء صلاة الفجر مرتدياً عباءة، وقد لوحظ من قبل النساء المتواجدات في المسجد، مما اضطرهن إلى الاستنجاد بالرجال المتواجدين في المصلى الخاص بالرجال، وقاموا بالقبض عليه وتسليمه إلى دوريات أمن الطرق، التي بدورها سلمته إلى مركز شرطة محافظة الحناكية.

وأضاف الغنام، وفقا للعربية نت، “لا تزال إجراءات التحقيق مستمرة مع المتهم، وستتم إحالته إلى مستشفى الصحة النفسية لوجود ملف له هناك، فقد سبق أن أحيل إليها من قبل شرطة الحناكية، ولم يلحق المذكور الأذى بأي من النساء المتواجدات، وكذلك لم يقم بمقاومة المواطنين أثناء السيطرة عليه”.

البيان

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *