زواج سوداناس

المعارضة : ليست هنالك أية نية لإقالة “أبو عيسى” من رئاسة التحالف



شارك الموضوع :

نفت قوى الإجماع الوطني (المعارضة) ما تردد عن إقصائها لرئيس التحالف “فاروق أبو عيسى”، مشيرة إلى أن الأخير يقضي فترة نقاهة بالقاهرة. في وقت جدد فيه التحالف موقفه الرافض للمشاركة بالمؤتمر التحضيري ما لم تأته دعوة رسمية من الاتحاد الأفريقي.
وقال الناطق الرسمي باسم التحالف “أبو بكر يوسف” لـ(المجهر) إن “فاروق “أبو عيسى” يقضي فترة استشفائية بالقاهرة ومتواصل مع كيانات المعارضة، ولا يزال رئيس قوى الإجماع الوطني، وليست هنالك أية نية لإقصائه، وسيخاطب ندوة منعقدة للمؤتمر السوداني يوم (الخميس) المقبل سواء هاتفيًا أو بالحضور للخرطوم.
وفي سياق آخر، جدد “يوسف” موقفهم الرافض للمشاركة بالمؤتمر التحضيري، وقال إنهم حتى الآن لم تصلهم الدعوة الرسمية من الاتحاد الأفريقي أو الحكومة للمشاركة، في وقت أشار فيه إلى أن المؤتمر الوطني قد يتراجع عن الحوار الوطني لأنه لم يجن منه سوى إقبال ضعيف يتمثل في المؤتمر الشعبي، وأضاف إن وحدة الشعبي والوطني قد تعقد من أزمات البلاد إذا حدثت.

المجهر السياسي

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


3 التعليقات

      1. 1
        ِالجعلي الحر

        وأبشر بطول سلامة يا مربع ” كل هذا يمد ويزيد من عمر الإنقاذ لأنه الإنقاذ افضل من المعارضة وخاصة أبوعيسى واجهتها أفضل مليون مرة وهذا هو السبب الذي يمنع الشعب من الخروج للشارع رغم سوء الأحوال ولكن إذا تغيرت الحكومة وذهبت الإنقاذ الحال سيكون أسوأ من سيئ والجن التعرفه و لا الجن الما بتعرفه ” ومن الشيوعيين والعلمانين أفضل لينا ناس الإنقاذ مليون مرة .

        الرد
      2. 2
        atbarawi

        اتركوه ان شاء الله ربنا ح يقيله من الحياة ويريحنا منهم

        الرد
      3. 3
        صحراوي

        للمعلومية (فاروق أبو عيسي ) عضو جبهة الهيئات 1964 ! نعم 1964 !!! أي قبل نصف قرن من الزمان !!1

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *