زواج سوداناس

بدء محاكمة سيدتان بتهمة ابتزاز شيخ



شارك الموضوع :

بدأت محكمة جنايات بحري وسط برئاسة القاضي عماد الدين ابراهيم محاكمة سيدتين قامتا بابتزاز شيخ في مبالغ مالية إدعين دفعها لها لعمل (حجاب) يمنع الزوج من الزواج باخرى. وأفاد المتحري في أقواله أمام المحكمة بأن السيدتان أفادتا بأنهم قمن بتسليم الشاكي (الشيخ) مبلغ (20) ألف جنيه بغرض عمل (تميمة) لزوج احداهن لمنعه من الزواج بسيدة اخرى على الاطلاق، وبالفعل وافق الشاكي على تلبية اوامرهن مقابل مبلغ من المال وأشارت المتهمتان في التحريات الى أنهن قمن بتسديد جملة من المبلغ (20) ألف جنيه الا أن المتهمتين في البلاغ وفي احد الايام عدن الى الشيخ وطالبن باسترداد كافة المبلغ لأن حجابه لم يأتي نفعه حينها قام الشاكي بتسليمهن مبلغ 6 ألف جنيه وعند استلامهن لبقية المبلغ اتصل الشاكي بالشرطة التي ضبطت المتهمتان بذلك وأحضرن للقسم لمباشرة الاجراءات في مواجهتهن وباكتمال التحريات احيل ملف البلاغ للمحكمة للفصل فيه.

صحيفة السوداني

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


2 التعليقات

      1. 1
        عبد الله

        “محاكمة سيدتين” وليس سيدتان وفي نفس الصفحة خطأ مماثل في خبر آخر !!!!! هل ستسقط اللغة الفصيحة وتحل محلها هذه اللغو القريبة من العامية التي يبدو أن كثيرا من الصحفيين اختاروا أن يكتبوا بها مع أنها تمر على أنها لغة فصيحة!!؟

        الرد
      2. 2
        الواضح

        حد فاهم حاجة ؟ كيف يكون شاكي وهو دجال ؟ وكيف يكن متهمات وهن ضحايا ؟ المفروض الشاكي والمتهمات كلهم مشتركين في ارتكاب جريمة الدجل والشعوذة

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *