زواج سوداناس

غارزيتو : لا يمكن أن أتحدث عن التسجيلات لأنني لا أعرف مستقبلي مع المريخ ويطالب بشطب علاء الدين ويبعده عن رحلة دنقلا



شارك الموضوع :

من المنتظر أن يدخل المريخ إلى ساحة التسجيلات المحلية اليوم بالثنائى صابر عطرون مدافع مريخ كوستى ومهاجم الأمير خالد النعسان، حيث ظل الثنائى فى غرفة التسجيلات منذ أكثر من ثمانية أيام، ويعد الثنائى مكسب للفريق خلال الفترةالقادمة من بطولة الدورى المحلى والبطولة الأفريقية .
غارزيتو : لا يمكن أن أتحدث عن التسجيلات لأنني لا أعرف مستقبلي مع المريخ
قال المدير الفنى للمريخ الفرنسى ديغو غارزيتو إنه لا يمكن أن يتحدث عن التسجيلات لأنه لا يعرف مستقبله مع المريخ فى الفترة الحالية والقادمة خاصة أن عقده تبقت له أيام مع الفريق، خاصة أن المجلس الجديد لم يجلس معه حتى الآن .
في مفاجأة غير متوقعة
غارزيتو يطالب بشطب علاء الدين ويبعده عن رحلة دنقلا
في مفاجأة غير متوقعة تكتم عليها المريخ طالب المدير الفني للفريق الفرنسي غارزيتو بشطب مدافع الفريق علاء الدين يوسف وقدم اسمه ضمن قائمة اللاعبين المغادرين لكشف الفريق وقام غارزيتو بإبعاد اللاعب عن رحلة دنقلا في نهائى كأس السودان، وقد حاول فييرا الالتقاء بالسيد جمال الوالي الذي اعتذر له عن عدم تدخله في شأن الفريق بعد أن تقدم باستقالته ورفض غارزيتو الاجتماع باللاعب لتوضيح أسباب قراره المفاجئ بالاستغناء عنه.
وعلمت (قوون) أن كشف الشطب الذي قدمه غارزيتو يحوي العديد من المفاجآت ومن أبرز الأسماء المغادرة نهائياً وبعضها يغادر بنظام الإعارة الحارس إيهاب زغبير ـ المدافع علاء الدين يوسف – عمر بخيت ـ علي جعفر ـ الريح علي ـ مجدي عبد اللطيف ـ بخيت خميس إلى جانب الثنائي أحمد الباشا وبله جابر اللذان اكتملت فترتهما بالفريق.

قووون

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


1 التعليقات

      1. 1
        شقلوب

        يجب ابعاد هذا المخرف مدمر المواهب اولا ويظل علاء وبخيت ومجدى واوكرا ويرجع تراورى…والبقية مع السلامة.

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *