زواج سوداناس

سودانية تقود فريقاً إذاعياً أمريكياً



شارك الموضوع :

انضمت السودانية هاجر سيداحمد الشيخ للعمل مع إذاعة T.O.S الأمريكية.. والتي ستقدم من خلالها ظهر كل سبت حلقة نقاش مفتوح عن قضايا المجتمع الأمريكي.. العرض جاء بعد أن أجرت الإذاعة حواراً مطولاً معها حول العنف في المجتمع والحروب وأسبابها.. هذا الى جانب تربية الأطفال والأسس التي يجب أن تتبع من أجل خلق مجتمع معافى وصحى.

الإذاعة في حوارها أشارت الى الفيلم الوثائقي(كفاح امرأة)، الذي أنتج حول هاجر، وتحدث عن كفاحها كأم وممرضة.. خاصة وأن الفيلم تناولته الوسائط الإعلامية الأمريكية، ووجد حظه من الانتشار
وفي حديث خاص لآخر لحظة عبرت هاجر الشيخ عن سعادتها بالإنضمام لإذاعة t.o.s ، خاصة وأن البرنامج سيطوف على الجامعات والمدارس لكونه برنامج تفاعلي، يهدف الى خلق مساحات من النقاش حول القضايا الراهنة والملحة في العالم.. هاجر قالت إن أسرة الإذاعة اختارتها لقيادة فريق عمل ضخم، يضم العديد من الجنسيات.. ما يؤكد على ثقتهم فيها..
خبر انضمام هاجر الى الإذاعة أحدث ردود أفعال واسعة من قبل الإعلاميين السودانيين والأفارقة، فقد بارك الإعلامي السوداني لقمان أحمد الذي يعمل في قناة البي بي سي خطوة هاجر وانضمامها للإذاعة مؤكداً قدرتها على النجاح.

صحيفة آخر لحظة

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


1 التعليقات

      1. 1
        مسطول على طول

        موفقه يابتنا ودى الاخبار البتفتح النفس
        فكونا من حنة ندى وفستان افراح وتسريحة هنايه

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *