زواج سوداناس

السيسي للغرب: تحركوا في ليبيا كي لا تصبح سوريا أخرى



شارك الموضوع :

ذكرت صحيفة “ديلي تلغراف” البريطانية أن الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي سيطلب من رئيس الوزراء البريطاني ديفيد كاميرون “انهاء المهمة” في ليبيا قبل أن تصبح مرتعا للمتطرفين يهدد الجميع.

وفي مقابلة مع الصحيفة من القاهرة عشية زيارته الرسمية لبريطانيا قال الرئيس المصري: “ليبيا خطر يهددنا جميعا، وإذا لم تكن هناك حكومة فسيخلف ذلك فراغا ينتعش فيه المتطرفون”.

وحذر السيسي في المقابلة من أن بريطانيا والدول التي دعمت حملة حلف شمال الأطلسي (ناتو) في ليبيا قبل سنوات عليها التحرك لمنع ليبيا من التحول إلى سوريا أخرى.

وطالب الرئيس المصري الدول الغربية بأن “تساعد الشعب الليبي والاقتصاد الليبي” وأن “توقف تدفق المال والسلاح” على الإرهابيين في ليبيا.

سكاي نيوز

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


2 التعليقات

      1. 1
        زول

        عفوا ايها الجنرال (.) ابتعد انت واحلامك ببسط نفوذ الهيمنه لسحق ثوره اشعب الليبي !!واكبح اطماعك في ثروات باطن ارض ليبيا!! ودع الشعب يقرر مصير ثورته وثروته بيديه فقد ضحوا كثيرا وصبروا طويلا !!
        التفت الي مشاكل الداخل المستفحله لان الهروب الي دول الجوار لايزيد الطين الا بله !!! فقد اوصلت المحروسه الي مشارف الانهيار والبركان قادم والحساب عسير !!! مش كفايه رز الخليج صحيح لايملاء جوف ابن ادم الا التراب كفايه اكفي قدحك.

        الرد
      2. 2
        شاهد

        مادام الزيك بيحكم مصر نفسها في طريقها الي النموذج السوري وسقوط الطائرات دليل علي ذلك

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *