جرائم وحوادث

نجل فنان راحل ينهي ” حفلاً” بعكاز


صعد نجل فنان كبير راحل المسرح وهو يحمل عصاً غليظة ، ونزع لاقط الصوت ” مايك ” من يد المغني الذي كان يؤدي أغنيات والدة أثناء حفل ترفيهي أقامته مجموعه من الطلاب في بالخرطوم ، وهددة بالعصا ، مما أدى لفض الحفل وإلغاء الليلة الغنائية .
وقال شهود، أن نجل الفنان الراحل فاجأ الحضور باعتلائه خشبة المسرح ، وهو في حالة غضب عارمة والشرر يتطاير من عينية ، وبيده عكاز ” مضبب” ، ونزع “المايك” عنوه من المطرب المقلد ، ما أثار الخوف والدهشة بين الحضور .
وذكر أن نجل الفنان الراحل أمر المطرب الشاب بمغادرة المسرح والتوقف عن ترديد أغنيات والدة ، ومنع الفرقة الموسيقية العزف، وانصاع الجميع لأوامره، خشية أن يدمر آلاتهم الموسيقية .

صحيفة حكايات


‫4 تعليقات

  1. اليوم دا كان يوم عصيب في الجامعة حيث الجمهور ازدحم علي الابواب وتعالت اصوات الفتيات من شدة الزحام والبعض منهن اصيبت بالإغماء خوفاً من ابن الفنان الذي هاجة وماجة كاعنتر علي المسرح حتي العازفين توارو عن الأنظار والبعض منهم نط عبر سور الجامعة خوفاً من العكاز وأما الفنان من شدة الخوف لقد ……… علي ملابسة لأن عيون ابن الفنان الكبير عملاق افريقيا كانت كالجمر اهن عرفتو ود الفنان ولا نديكم خيارات

  2. والله عفيت منه، والداير يغني أغاني غيره ياخذ إذن من أصحاب الحق ولا العكاز المضبب جاهووووووووو

  3. البلد جايطه وكل واحد عاوز يستخدم قوته دا لو اعطوهو خمسين جنيه كان خلى الفنان يغنى اصلو مال الورثه انتهى لانو بيكون الولد عاطل