زواج سوداناس

عزيزي الرجل: 8 طرق للوقاية من الضعف الجنسي



شارك الموضوع :

فيما يلي ثمانية عادات يجب أن تتخلص منها للحصول على صحة جنسية مثالية:

1. نظف خزانة الأدوية: بعض مضادات الاكتئاب، وأدوية ضغط الدم، وحتى العقارات الشائعة لعلاج نمو الشعر يمكن أن تؤثر على الانتصاب. ولكن المذنب الخفي الذي لا يعرفه أكثر الرجال هو دواء الحساسية أو الزكام.

2. اترك عملك في المكتب: يقول الدكتور ووكر، “الإجهاد الناجم عن العمل هو مشكلة كبيرة للوظيفة الجنسية”، وأضاف، ” أرى الكثير من الرجال في الاربعينات والخمسينات يعانون من الإجهاد وضعف الانتصاب”.

3. النوم في ساعة معقولة: وجدت دراسة اجريت في جامعة شيكاغو أن النوم لمدة 5 ساعات أو أقل تسبب انخفاض مستويات هرمون تستوستيرون بنسبة 10 في المئة بعد بضعة أيام فقط. يؤثر النوم على التستوستيرون الحر، وبالتالي يقلل من دعم الرغبة والوظيفة الجنسية.

4. تنظيف الاسنان: وجدت دراسة تركية أن الرجال الذين يعانون من الضعف الجنسي هم عرضة ثلاث مرات أكثر للاصابة بأمراض اللثة من الرجال الذين لا يعانون من مشاكل انتصاب القضيب. وترتفع احتمالات العجز لديهم: ووفقا لمؤسسة صحة الأسنان البريطانية فأن 4 من أصل 5 رجال يعانون من ضعف الانتصاب المزمن مصابون بأمراض اللثة. تسوس الأسنان، يؤدي إلى تسرب البكتيريا إلى مجرى الدم، والأوعية الدموية، مما يسبب مشاكل صحية في الشرايين تؤدي الى الضعف الجنسي.

5. تجنب الكحول: وجدت دراسة أجرتها جامعة واشنطن بعد أن وضعت عينة من الرجال في حالة سكر أنهم اصيبوا بحالة من الضعف الجنسي المؤقت الغريب. كما وجدت دراسة نشرت في مجلة الطب الجنسي، أن الافراط في شرب الكحول يؤدي إلى الشعور بالاكتئاب، وبالتالي يقلل من الدافع الجنسي.

6. الشعور بالذنب: إذا كنت متزوجا ولديك عشيقة فعلى الارجح بأنها السبب وراء ضعفك الجنسي، فالشعور بالذنب وتأنيب الضمير يمكن أن يؤدي الى افراز مواد كيميائية في الدماغ تعمل على ضرب القدرة على الانتصاب. المستويات المرتفعة من القلق يمكن أن تثير الجهاز العصبي التعاطفي ايضا، مما يجعل الانتصاب صعبا.

7. توقف عن وضع جهازك المحمول قريبا من عضوك التناسلي: أجهزة الكمبيوتر المحمولة والاجهزة اللوحية تولد كمية هائلة من الحرارة، وأي شيء يدفئ الخصيتين أكثر من اللازم يمكن أن يقلل عدد الحيوانات المنوية ومستويات هرمون التستوستيرون، وفقا للدكتور فيش. الخلايا الموجودة في الخصيتين والتي تنتج الحيمن والهرمونات حساسة للحرارة، ولهذا السبب خلق كيس الصفن خارج الجسم للحفاظ على حرارتها.

8. توقف عن ادمان التبغ: يقول الدكتور ووكر، “يعرف الجميع أن التدخين عادة سيئة لصحتك، ولكن أغلبهم لا يعرف بأن هناك علاقة مباشرة بين الضعف الجنسي و التدخين”. التدخين يمكن أن يتلف بطانة الأوعية الدموية، ويؤثر على العضلات الملساء التي تكون القضيب ويمنع تدفق الدم فيها، لهذا السبب ينصح الاطباء بالتوقف عن تدخين التبغ واستنشاق النيكوتين لصحة جنسية جيدة.

مجلة الرجل

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *