زواج سوداناس

الفنان “محمد الأمين”: رفضت الترشح للاتحاد!!



شارك الموضوع :

كشف الفنان الكبير “محمد الأمين” عن اجتهاده الشديد في تكوين ملتقى لطرح وإحياء الأغنية السودانية، وعدّ عدم ترشحه لرئاسة اتحاد الفنانين في دورته الأخيرة شأناً يخصه، وأفصح عنه لأعضاء الاتحاد وليس مكانه الصحافة، مشيراً إلى إمكانية ترشحه بعد عامين.. الباشكاتب أفصح في حديث خص به (المجهر) عن فكرة ملتقى الأغنية الوطنية وأهدافه وبعض الجوانب المهمة.. فإلى مضابط ما قاله.
(1)
ابتدر الفنان “محمد الأمين” حديثه لــ(المجهر) بتأكيد أهمية دور الإعلام في إحياء الأغنية الوطنية، مشيراً إلى أن الأغنية الوطنية باتت قضية تهمه وتؤرق مضجعه، ويتمنى أن تجد اهتماماً من الصحفيين. وأضاف إنه يجب دعوة العامة لطرح وإحياء دور الأغنية الوطنية خاصة في هذه المرحلة المهمة من محطات البلاد، المتمثلة في الحوار الوطني القائم لدعمه بالأعمال الفنية التي تتحدث عن وحدة السودان، وتنبذ العنف، وتوجه للسلام.
(2)
يواصل “ود اللمين” حديثه ويقول إنهم بصدد عقد اجتماع للمنسقين ومن ثم تحديد الملتقى، مشيراً إلى أن الهدف منه إحياء الأغنية الوطنية وإرجاعها سيرتها الأولى.
وفي سياق آخر، علق الأستاذ “محمد الأمين” على الأصوات التي تعالت لترشحه في رئاسة الانتخابات في دورته المقبلة وقال: (الانتخابات انتهت وشكلوا لجانها.. بعد سنتين ممكن أفكر في موضوع الترشح دا). وأضاف إنه رفض الترشح في النسخة الأخيرة، وكشف أسباب رفضه لأعضاء الاتحاد ولن يبوح بها للصحف.
وقال “ود اللمين” إنه بصدد التجهيز لأعمال جديدة، لكن لا يحبذ الإفصاح عنها حتى تكون جاهزة، وذلك نسبة للمعوقات التي تواجه الفنانين في البروفات وغيرها

المجهر السياسي

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *