زواج سوداناس

رونالدو: أنا افضل من ميسي وأرقامي تتحدث عن نفسها



شارك الموضوع :

قال المهاجم البرتغالي كريستيانو رونالدو في مقابلة مع شبكة بي بي سي، إنه أفضل لاعب في العالم، وإنه على مستوى عمالقة كرة القدم السابقين.

وأضاف مهاجم ريال مدريد “لا احتاج أن أقول إنني في تاريخ كرة القدم، إنني أسطورة، فالأرقام تقول كل شيء”.

وتوج الدولي البرتغالي (30 عاماً) بالكرة الذهبية 3 مرات، وأحرز 504 أهداف في 670 مباراة مع المنتخب البرتغالي والأندية التي لعب معها.

وأوضح أن الوصول لمستوى أعلى مما وصل إليه أمر صعب للغاية، مؤكداً أنه يسعى للحفاظ على مستواه الحالي، لأن هذا الجانب الأصعب في مسيرة أي لاعب كرة قدم، مشيراً إلى أنه يتمنى الاستمرار في الملاعب 5 أو 6 مواسم أخرى.

وقال “صاروخ ماديرا”: “في اعتقادي، أنا دائماً الأفضل، لا أهتم لما يقوله الآخرون، في اعتقادي أنا الأفضل دائماً، ليس هذا العام فقط ولكن دائماً”.

وحول المقارنات بينه والأرجنتيني ليونيل ميسي، قال: “إنها مسألة آراء، ربما تعتقد أن ميسي أفضل مني، ولكني أعتقد أنني أفضل منه، الأمر بسيط”.

ومنذ ارتدائه لقميص النادي “الملكي” قادماً من مانشستر يونايتد في صفقة بقيمة 80 مليون يورو في 2009، أحرز رونالدو 326 هدفاً في 314 مباراة.

وأكد الدولي البرتغالي، الذي سيقدم في لندن الأسبوع المقبل فيلمه الوثائقي “رونالدو”، الذي يتناول سيرته الذاتية، أنه سعيد للغاية في ريال مدريد، لكن لا أحد يعرف ما سيحدث في المستقبل.

وقال: “كما قلت مرات عديدة، لا أحد يعلم ما سيحدث في المستقبل، إنني اليوم سعيد في ريال مدريد، ولكن لا أحد يعلم بما سيحدث في المستقبل”.

البيان

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


1 التعليقات

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *