زواج سوداناس

نجاح عملية القلب المفتوح للطفلة اليتيمة المعذبة (مشاعر)



شارك الموضوع :

الطفلة اليتيمة (مشاعر محمد فتح الله)، (10) سنوات، او (الطفلة المعذبة)، كما اطلقنا عليها في الصحيفة، كانت تعاني من ضيق شرايين وصمام القلب منذ ولادتها، وهي تلميذة بمدرسة القبة غرب، الصف الثاني، تعثرت كثيرا في دراستها بسبب مرضها حيث كانت تنتابها اعراض الإعياء، والإرهاق، والهزال الحاد، وورم في الوجه واليدين، وحول متحرك في العينين، وفقدان للشهية، هذه هي الأعراض التي كانت تعاني منها اليتيمة (مشاعر) عندما زرتها بمنزل والدتها المؤجر بالكلاكلة القبة قبل حوالى اربع سنوات، اطلقت وقتها نداء إنسانيا بـ (حضرة المسؤول) لإجراء عملية قسطرة تشخيصية لها بتكلفة تناهز (9) آلاف جنيه، سارع اهل الخير بتوفيرها وتم إجراء عملية القسطرة التشخيصة بمستشفى (مودة)، عام 2011 م بواسطة (د. سلافة)، إستشاري قلب الاطفال بمركز القلب الخرطوم، إلا ان القسطرة لم تفلح في فتح شرايين وصمام القلب فحولتها إلى مركز القلب بودمدني للدكتور (محمد الامين)، إختصاصي الاطفال، وتقرر إجراءعملية قلب مفتوح لها لإنقاذ حياتها، وكانت في قائمة الانتظار طيلة السنوات الماضية حتى حان دورها مؤخرا حيث اجرى لها فريق طبي قطري زائر عملية القلب المفتوح يوم الاثنين الماضي الموافق (23) اكتوبر الماضي بمركز القلب بودمدني وإستغرقت خمس ساعات كاملة، من الساعة الثانية بعد الظهر وحتى السابعة مساء، ومكثت في العناية ثلاثة ايام وفي العنبر اربعة ايام لتخرج من المستشفى يوم الاحد الماضي الموافق الاول من نوفمبر الجاري وعادت مع والدتها (حرم محمد سالم) للخرطوم يوم الاثنين الماضي الموافق (2) نوفمبر الجاري.

مساء اول امس الاثنين زرتها بمنزلهم بالكلاكلة القبة مربع (10) والحمدلله وجدتها بخير وعادت لها صحتها وعافيتها واصبح وجهها يشع ببريق الطفولة، وجدت حولها شقيقتيها (هاجر، ومضاوي)، وشقيقيها (كفاح، وصبري)، بجانب والدتها التي اصرت على تقديم الشكر والعرفان للدكتور (محمد الأمين)، إختصاصي الاطفال بمركز القلب بودمدني، وجميع الاطباء والطبيبات والسسترات والإداريين، والفريق الطبي القطري الذى اجرى العملية بنجاح لطفلتي بجانب اكثر من (300) عملية قلب مفتوح لاطفال آخرين اعمارهم تتراوح بين (20 يوما)، إلى (10) سنوات.. من جانبنا في (الرأي العام)، وصفحة (حضرة المسؤول)، نتقدم بالشكر لمدير، وإدارة، واطباء، وسسترات مركز القلب بودمدني لاهتمامهم بحالة الطفلة مشاعر التي رافقت الصحيفة رحلة علاجها الطويلة والتي امتدت لحوالى اربع سنوات تعذبت خلالها الطفلة اليتيمة كثيرا حتى من عليها الله تعالى بالفريق الطبي القطري الذي اجرى العملية لها ولغيرها من الاطفال (مجانا)، علما ان تكلفتها حوالى (30) الف جنيه.. جزاهم الله خير الجزاء لإنقاذهم حياة هذه الطفلة اليتيمة..

ونناشد اهل الخير مد يدهم للطفلة اليتيمة (مشاعر) حيث قرر الاطباء بمركز القلب بودمدني ضرورة إستعمالها لاربعة ادوية قيمتها حوالى (800) جنيه والدتها التي تعيش اطفالها الايتام من غسل الملابس بالمنازل لا تملك هذا المبلغ.. لمن يرغب في هذا الخير من اهل الخير الإتصال بالمحرر (0912904909)، والله لايضيع أجر من أحسن عملا.

الخرطوم: التاج عثمان
الرأي العام

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


1 التعليقات

      1. 1
        محمد عثمان

        اللهم اجعل لها شفاء ليس بعده داء ….الحمد لله وما قصرتو وفي ميزان حسناتكم …بس يا ريت لو كتبتو اسماء الادويه وتلفون الخاله ام المريضه علشان في ناس ممكن يساعدوها باكتر من الدواء..

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *