زواج سوداناس

المريخ ينفي تمرد اللاعبين ويشكل لجنة لحسم امر جارزيتو



شارك الموضوع :

نفى مجلس إدارة نادي المريخ المعين حديثاً من قبل وزير الشباب والرياضة بولاية الخرطوم وجود اي تمرد بالمعني الحقيقي من قبل اللاعبين، وقال ان اللجنة المكلفة من قبل المجلس ستجتمع مع اللاعبين لمعرفة اسباب رفض بعض اللاعبين السفر مع البعثة الي الى عطبرة والمناقل.

وقال الامين العام لنادي المريخ العميد حقوقي عامر عبد الرحمن خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده الجمعة عقب اجتماع مجلس الادارة ان الازمة المالية فى الأندية امر ثابت وليس جديد.

وأضاف: “صحيح أن الوضع المالي فى المجلس الحالي اقل, ولكن لدينا روية واضحة ومبالغ واضحة لتوظيفها بشكل صحيح فألاهم من وجود المال توظيفه بشكل سليم”.

وأكد أن هناك أسماء تم ترشيحها الى وزير الشباب والرياضية بولاية الخرطوم لتكملة المجلس الحالي بعد الاستقالة التى تقدم بها نائب الرئيس وأمين الصندوق عقب تعينهما من قبل الوزير مباشرة.

وأوضح أن المجلس لا يمكنه ترشيح لاعبين اجانب إلا بعد تحديد هوية المدرب الجديد فى الموسم المقبل، وهو امر سيتم تحديد وفق نتائج اللجنة المكونة للجلوس مع المدرب الفرنسي جارزيتو.

وفى ختام حديثة دعا جماهير المريخ الوقف خلف المنتخب السوداني الاول في مواجهة الحاسمة والهامة امام المنتخب الزامبي فى اطار تصفيات كأس العالم الاربعاء المقبل بكريمة.

وكان مجلس المريخ قد عقد اجتماعاً طارئاً عصر الجمعة بالمكتب التنفيذي بالخرطوم، برئاسة المهندس اسامة ونسي رئيس مجلس الادارة وبحضور جميع الاعضاء.

شكل المجلس لجنة برئاسة الامين العام وأمين الصندوق والدكتور اسامة الشاذلي رئيس القطاع والكابتن الطاهر هواري، والمهندس عبدالرحمن ابراهيم لمقابلة المدرب الفرنسي جارزيتو والجلوس معه لحسم امر استمراريته مع الفريق الموسم المقبل .

وشكل المجلس كذلك لجنة برئاسة الامين العام وأمين الصندوق للاجتماع مع اللاعبين لحسم كل الامور المالية والإدارية وتفعيل لائحة قطاع الكرة لمزيد من الانضباط واحترام قيم المريخ، وتفعيل مبدأ المحاسبة.

واطلع المجلس على تقرير لجنة التعاقدات وتم التأكيد على اعادة قيد لاعبي الفريق مطلقي السراح، وإجازة تقرير التسجيلات عن بعض النجوم الذين يود النادي استقطابهم.

كوووره

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *