زواج سوداناس

وزير العدل: 86 حالة وفاة خلال أحداث سبتمبر.. اربعة اشخاص شاركوا في قتل المتظاهرين ستتم رفع الحصانة عنهم وتقديمهم للمحاكمة


ةزير العدل

شارك الموضوع :

كشف مولانا دكتور عوض الحسن النور وزير العدل ان 86 شخصاً توفوا خلال احداث سبتمبر وان الدولة ستقوم بدفع الدية الكاملة .
وقال خلال المؤتمر الصحفى الذى عقده السبت ببرج العدل ان اربعة اشخاص ستتم رفع الحصانة عنهم وتقديمهم للمحاكمة بعد ان ثبت انهم تورطوا بالمشاركة فى موت عدد من المتظاهرين .

وعن تجاوزات مكتب الوالى السابق قال وزير العدل ان كافة القطع السكنية التى حدث فيها التجاوز تمت اعادتها للدولة وليست هى بالعدد الذى روج له البعض كما تم اعادة كافة المبالغ التى تم تخفيضها فى رسوم هذه القطع مؤكداً انه تم فتح بلاغات فى مواجهتهم بموجب التحلل .

واضاف وزير العدل ان من يمتلك بينه ضد المدير السابق لشرطة الجمارك اومدير مكتبه ان يتقدم بها وسوف يباشر الاجراءات القانونية فى مواجهتهما .

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


2 التعليقات

      1. 1
        wad nabag

        يحيا العدل وان جاء متاخرا!! لان الله أمر عباده بالعدل، ووعدهم بالأجر الاوفر لفاعليه يوم القيامه وباستقرار مجتمعاتهم ودولهم في الدنيا,فهو دليلاً على قوة اليقين وسلامة الاعتقاد، ومنهجا سليما لتطبيق مكارم الاخلاق وحسن المعاملات واصدقها في الدنيا !!!والنجاة من عذاب الله يوم القيامة.
        والله اتصف بالعدل وجعله اسماً من أسمائه الحسنى حتي يتضح لعباده الصالحين طريق الحق والعدل !!!وتسود شريعة السماء في الأرض.
        وسيدنا محمد صل الله عليه وعلي اله وسلم خير من أقام العدل بين الناس وطبقه على نفسه واهله وعلي المسلمين والناس كافه !! فأرشدنا إلى كيفيه التطبيق العملي لبناء المجتمعات والدول المستقره الامنه!! فنعم من اهتدى بهديه، واتبع سنته إلى يوم الدين ,,رحم الله من مات , واحسن عزاء ذويه,ونفع ورثته بالديه ,ويقع العقاب علي المخطئين. ,وليشرب الذين يصطادون في الماء العكر من ماء البحر المالح… والله من وراء القصد…. ودنبق

        الرد
      2. 2
        المعلم

        كلام للإستهلاك فقط والحكومة غير جاده في معاقبة المختلسين وبعد ذلك تطلب من أي مواطن يمتلك بينه ضد المدير السابق لشرطة الجمارك اومدير مكتبه ان يتقدم بها

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *