زواج سوداناس

خالد أبو النجا يطالب الرئيس “السيسي” بالتنحي مجددًا



شارك الموضوع :

طالب الفنان المصري خالد أبو النجا، الرئيس عبد الفتاح السيسي، “التنحي الآن وإنقاذ مصر من أخطاء تاريخية”؛ منتقدا طريقة تناوله حادث الطائرة الروسية المنكوبة.

وكتب أبو النجا، في تغريدة له عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: “كلمتين وبس..الرئيس اللي يسافر لندن بدل شرم الشيخ، لطمأنة الأهالي والسياح لا يفهم أمنيًا شيئًا”.

وهذه المرة الثانية الذي يطالب فيها الفنان المعارض خالد أبو النجا، رئيس بلاده بالتنحي، فعقب سلسلة هجمات من متشددين تجاه الجيش في العريش شمال شرق مصر، الخميس 29 يناير / كانون ثان 2015، غرد أبو النجا قائلا : “على السيسي إن أراد حقن الدماء التنحي فورا”.

وكان السيسي غادر متوجها للندن، الأربعاء، في زيارة لبريطانيا التي قامت أثناء وجوده لديها باتخاذ اجراءات ضد رحلات مواطنيها لشرم الشيخ شمال شرق مصر.

وعاد السيسي الجمعة من لندن، وسط إعلان دول من بينها روسيا اتخاذ اجراءات لإجلاء رعاياها من شرم الشيخ ، بالتزامن مع إعلانات غير رسمية عن وجود ثمة عمل تخريبي أصاب الطائرة الروسية وسط نفي مستمر متكرر منذ وقوع الحادث.

وفي وقت سابق، السبت، أفادت مصادر ملاحية أن 39 رحلة ستقلع من مطار شرم الشيخ، اليوم السبت، لنقل سياح من روسيا وألمانيا وإيطاليا وبريطانيا، عقب قرارات لتلك الدول بإجلاء رعاياهم عقب تحطم طائرة روسية وسط سيناء السبت الماضي.

يذكر أن الطائرة الروسية “إيرباص321″ وهي في طريقها إلى مدينة سان بطرسبورغ الروسية، تحطمت، السبت الماضي، قرب مدينة العريش شمال شرق مصر، وعلى متنها 217 راكبًا معظمهم من الروس، إضافة إلى طاقمها الفني المكون من 7 أفراد، لقوا مصرعهم جميعًا، وادعى تنظيم داعش، أنه استهدفها.

اليوم السابع

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *