زواج سوداناس

ميرغني ابوشنب : لماذا تخلى المريخ عن لجنة الاستئنافات؟


احتفال لاعبي المريخ

شارك الموضوع :

واضح جدا ان المريخ الذي حصل من فهود الشمال على ست نقاط (اوانطة) لم يعمل حسابا للاهلي مدني الذي يقوده افضل مدرب موجود اليوم في الساحة وهو حداثة فقد سافر الى المناقل دون ان يعمل اي احتياطات وتخلى المريخ عن لجنة الاستئنافات التي تتبع له وتسانده وتنصره على كل من يريد هزيمته.. ولهذا كان من الطبيعي ان يخسر امام الاهلي مدني وبثلاثة اهداف وليس حتى هدفا واحدا او هدفين.. والاهلي مدني سيد الاتيام الذي يقوده حداثة الشاطر ذكرنا بفراسته وشجاعته واصراره بمازيمبي الكنغولي الذي حقق الفوز بجدارة على المريخ واحبط بذلك كل محاولات جمال الوالي التي بذلها من اجل ان يفوز فريقه وعندما خسر رغم كل ما قام بصرفه بدون حساب كان من الطبيعي ان يتقدم باستقالته ويذهب لحال سبيله لان جماهير المريخ لا تريد منه ان يحصل على النقاط من الأمل فهود الشمال والهلال كادوقلي عن طريق لجنة الاستئنافات لكن ان يحقق الفوز بجدارة في كل مباراة ويحصل على البطولات.. واعتقد ان جمال الوالي الذي تأكد فشله مع المريخ رغما عن كل هذه السنين التي قضاها في صرف ماله بلا تركيز وبلا وعي وبلا تقدير كامل للمسؤولية لا سبيل امامه للعودة مرة اخرى لرئاسة النادي الكبير الذي خسر الكثير بسبب جمال الوالي الذي كان يفرض رأيه.. ويقرر ما يريد ولا يعرف شيئا اسمه الشورى واخذ رأي الاخرين.
‭{‬ لقد كانت خيبة المريخ كبيرة وغير متوقعة امام الأهلي سيد الاتيام فقد توقع الجميع ان يحقق المريخ الفوز ويحتفل ببطولة الدوري الممتاز.. لكن كما وضح فان للامل فهود الشمال رب وللهلال كادوقلي رب هو الذي جعل المريخ يخسر في المناقل بصورة مذلة جعلت رئيس لجنة التسيير به يصاب بالجنون ويهدد كما قالوا بالاستقالة والذي لابد من قوله هو ان اونسة هذا ليس في قامة المريخ كرئيس واذا هتفت جماهير المريخ بسقوطه وطالبت باستقالته وابعاده فان معها مليون حق لان رئاسة المريخ ليست شغل موظفين لا يملك الواحد منهم اجرة بص او تكاليف وجبة غداء.. ورئاسة المريخ ورئاسة الهلال باتت لمن يملكون المال ولديهم الاستعداد لدفعه بسخاء ولهذا فان اونسة يجب ان يذهب ويذهب معه بقية اعضاء لجنة التسيير لان العمل الاداري في المريخ ليس وجاهات او مجاملات وجماهير المريخ معها مليون حق ان هتفت ضد وزير الشباب والرياضة بولاية الخرطوم اليسع فهو الذي جاء بالمناضل اونسة وفرضه على ناس المريخ وادارة الكرة ليست شغل مناضلين والمريخ بشهادة الجميع سافر من الخرطوم الى المناقل وهو مهزوم لان غارزيتو الذي لا يستحي ولا يشعر بالخجل هو الذي حرض اللاعبين وطالبهم بان يتمردوا على لجنة التسيير لانهم لم يتسلموا حقوقهم المالية ومن اين يتم دفع هذه الحقوق والمريخ اليوم غاب عنه جمال الوالي وبرطم والفادني يتحدثون ولا يدفعون لان الدفع حار زي النار.. والا لما اعلن ود الياس الابتعاد ليصبح رئيسا للجنة الشورى شورى على شنو كل شيء في المريخ ظاهر جدا والمطلوب هو دفع المال.. الكاش الذي يقلل النقاش. وقديما قال محمد احمد ملاح في احد اجتماعات الهلال ان الذي لا يدفع ليس له الحق في الحديث.
‭{‬ لقد ظلم المريخ الامل فهود الشمال وظلم الهلال كادوقلي وهاهو المريخ بحمد الله يدفع الثمن ولا اظن لجنة الاستئنافات لديها ما يمكن ان تفعله له.. ولا حتى المفوضية الاتحادية التي على راسها المريخابي المتطرف ازهري وداعة الله الذي يلف اليوم ويدور ويعلن عن التأجيل ويقول لنا انه في انتظار تقرير اللجنة القانونية رغم ان كل شيء ظاهر وواضح وضوح الشمس والقانون يقول لا تعديل ولا تبديل في لجنة الاستئنافات الا بعد نهاية الموسم واتحاد الكرة العام اعترف بانه قام بالتعديل والتبديل خلال الموسم.. فماذا ننتظر؟
‭{‬ لقد قلت ان الفوضى عمت وسطنا الرياضي وانتشرت لان الاخ الوزير المناضل لا يمسك بخيوط اللعبة في يديه.. وليس لديه القدرة كما وضح على اتخاذ القرار والا لانصف الامل فهود الشمال ولرد له اعتباره ولجعل المريخ يقف عند حده ولما اضطر الهلال ان يعلن الانسحاب من منافسات اتحاد الكرة العام وما يحدث اليوم لم نر مثله يحدث من قبل.. وبدلا من ان يذهب اتحاد الكرة العام ارجو ان يذهب السيد الوزير..!

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


1 التعليقات

      1. 1
        عمر احمد

        هكذا هي مواقف الرجال ، وهي المحرية فيك يأبوشنب ، مش ناس كبت الحقيقة .

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *