زواج سوداناس

وزير الداخلية يلتقي بسفير دولة الكويت بالخرطوم



شارك الموضوع :

أكد الفريق أول ركن عصمت عبد الرحمن زين العابدين وزير الداخلية عمق العلاقات التي تربط السودان ودولة الكويت في كافة المجالات مؤكداً حرص وزارته علي تفعيل وتنفيذ كافة الاتفاقيات والبرتكولات الموقعة بينهما خاصة في مجال العمل الأمني والتعاون الشرطي بين البلدين .
جاء ذلك لدي لقائه بمكتبه اليوم سعادة طلال منصور الهاجري سفير دولة الكويت بالخرطوم بحضور الفريق أول هاشم عثمان الحسين المدير العام لقوات الشرطة .
من جانبه أشاد سعادة طلال منصور سفير دولة الكويت بالخرطوم بتفاعل السودان مع كافة القضايا العربية واستضافته لعدد من اللاجئين السوريين وتوفير الأمن والحماية لهم مشيداً بدور الشرطة السودانية في حفظ الأمن والأستقرار وتوفير الحماية لكافة البعثات الدبلوماسية المقيمة بالسودان مشيراً الي حرصهم علي الاسراع بتنفيذ البرتكول الأمني الموقع بين السودان والكويت في العام 2010م والاستفادة من خبرات الشرطة السودانية في جميع مجالات العمل الشرطي عبر مؤسساتها البحثية والعلمية المختلفة .
من جانبه كشف الفريق أول هاشم عثمان الحسين المدير العام لقوات الشرطة عن تقديم عدد من الدعوات لتبادل الزيارات بين مديرى وقادة الشرطة بالبلدين بغرض تحديد مجالات التعاون المشتركة وتعزيزها من خلال تنفيذ كافة البنود الموقعة التي تحقق مصلحة البلدين .


سونا

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *