زواج سوداناس

ضبط أحذية وملابس نسائية مسيئة للذات الإلهية بنهر النيل.. شاهد الصور



شارك الموضوع :

أعلنت الهيئة السودانية للمواصفات والمقاييس بنهر النيل عن ضبط كميات كبيرة من الأحذية والملابس النسائية منقوش عليها إسم الجلالة الأمر الذي يعد إساءة للذات الإلهية وللمعتقدات الدينية.

وأكد د. عثمان عبد الله حمدي مدير فرع الهيئة بنهر النيل لـ(smc) أنهم تحصلوا على فتوى من إدارة الإرشاد والتوجيه بالوﻻية تخول لهم مصادرة المنتج من الأحذية المضبوطة.

دامر2

على صعيد متصل أكد د. محمد عمر البلولة مدير فرع الهيئة بالعبيدية أن حملاتهم التفتيشية بأسواق محلية بربر بنهر النيل أسفرت عن ضبط ملابس نسائية (بنطال النمر) تحمل اسم الجلالة في أجزاء متفرقة منه متوقعاً دخول تلك الملابس للبلاد وتسربها لأسواق نهر النيل وبربر بطرق غير شرعية.
وأشار البلولة لقيادتهم لحملات منظمة لتعقب مصادر دخول تلك البضائع وتجفيف الأسواق من ما هو متداول من المنتج ومصادرته من الأسواق باعتبارها محاولة لانتهاك العقيدة والإساءة للأمة الإسلامية.

دامر1

 

عطبره (smc)

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


2 التعليقات

      1. 1
        احمد عبد الكريم

        خلاص دخلتو في الوهم بتاع السعوديين ده …حبة الاسبرين فيها صليب حرام ..الحذاء مذكور فيه اسم الله ..و طبعا دي صدف زي ما السحاب يشكل اشكال و حروف زي ما تتخيل ..امنعوا السحاب بالله ..و بعدين الكفار ديل مشغولين بالابداع و الاختراع ما فاضيين ليكم ..لما يجوا يحاربوكم برسلوا ليكم طيارات بطيار و بدون طيار عديل كده ما بحاربوكم بالوهم ..صحيح الجهل اعدى اعداء البشر

        الرد
      2. 2
        زيكو

        ما عندكم موضوع

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *