زواج سوداناس

10 أشياء لا تعرفها عن مضيفات الطائرة.. يمنعن تسلل الأزواج إلى حمام الطائرة من أجل (المتعة)



شارك الموضوع :

تحدث الكثير من الأمور على متن الطائرة لا يعلم بها الركاب الذي يكونون في عجلة من أمرهم للوصول إلى وجهاتهم، فبينما ينشغل المسافرون بأمورهم الخاصة يفوتهم الكثير مما يحدث على الطائرة، إلا أن طاقم الطيران المؤلف من القبطان ومساعديه ومضيفات الطيران يعلمون بكل ما يجري، وفيما يلي نأخذك في جولة خلف الكواليس لتطلع على بعض الأمور عن السفر بالطائرة بحسب موقع “نيوز” الأسترالي.

1- لماذا تستعجل المضيفات في صعود الركاب؟ السبب الحقيقي وراء استعجال مضيفات الطيران في أن يدخل جميع الركاب إلى الطائرة ويستقروا في مقاعدهم، ليس الحفاظ على موعد إقلاع الطائرة، ولكن لأن احتساب أجورهن لا يبدأ إلا بعد إغلاق بوابة الطائرة.

2- لا يحتفل طاقم الطيران أثناء ساعات التوقف بين الرحلات لا يذهب طاقم الطيران إلى الحانات والمطاعم لاحتساء المشروبات، أو يحتفل في الملاهي في ساعات التوقف بين الرحلات، فقوانين الطيران تمنع الطاقم من القيام بهذه الأمور.

3- مشاكل الرحلات الفارغة في كثير من الأحيان تقلع الطائرة براكب أو راكبين على متنها، مما يسبب الملل والإحباط لطاقم الطيران ويدفعهم إلى اللجوء إلى تسلية أنفسهم عبر اللعب أو إمضاء الوقت في الثرثرة.

4- تتحدث المضيفات عن الركاب بينما تتجول المضيفات بين الركاب في الطائرة، ربما يلفت انتباه إحداهن أحد الركاب فتنجذب إليه فتذهب إلى زميلاتها وتتحدث معهن عنه، أو يدور حوار بينهن يسخرن فيه من أحد الركاب على متن الطائرة.

5- يمكن أن تلقنك المضيفة درساً لن تنساه بالإضافة إلى تدريبهن على الإسعافات الأولية والحماية من الحريق وحتى توليد الحوامل، فإن مضيفات الطيران يتلقين تدريباً على الدفاع عن النفس للتعامل مع التهديدات داخل الطائرة أو لردع بعض الركاب المزعجين.

6- المضيفات ينتقمن من الركاب المزعجين بطريقهتن تنتقم المضيفات من الركاب المزعجين عبر ما يقدمنه لهم من شراب أثناء الرحلة، فبعض المضيفات يضعن الكثير من الثلج في شراب الراكب المزعج والقليل القليل من الشراب.

7- تسلل الأزواج إلى الحمام تمنع مضيفات الطيران تسلل الأزواج إلى حمام الطائرة من أجل “بعض المتعة” إلا أن بعض المضيفات يغضضن الطرف عن هذه الحالات.

8- الحمامات في الطائرة غير نظيفة تماماً تنصح المضيفات الركاب بأن لا يخلعوا أحذيتهم لدى دخول الحمام، لأن الأرضية قد تكون متسخة وليست نظيفة بسبب الاستعمال المتكرر.

9 – مضيفات الطيران خبيرات في إزالة البقع لا بد من أن تنسكب المشروبات على ملابس الركاب أثناء الرحلة، وهذا أمر شائع الحدوث ولا يمكن تجنبه، لذلك فمضيفات الطيرات لديهن خبرة جيدة في إزالة البقع عن ملابس الركاب.

10- المضيفات خبيرات في التجميل لدى طاقم الطائرة والمضيفات طرق خاصة في الحفاظ على نضارة البشرة أثناء رحلة الطيران ويستخدمن مساحيق معينة لترطيب بشرتهن على الدوام.

مجلة الرجل

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


1 التعليقات

      1. 1
        عمدة

        ياسلاااااام،معلومات قيمة جدا،كنا ضايعين ساكت!

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *