زواج سوداناس

بالفيديو: مفاجأة مذهلة.. لاعب كرة قدم بمهارات عالية.. في النهاية من هو؟



شارك الموضوع :

لتثبت أن لاعبات كرة القدم يستطعن التألق في الملاعب، ولتكسر قاعدة أن هذه اللعبة حكر على الرجال، تنكرت اللاعبة بريندا بيريز بشخصية رجل، لتثبت أن بإمكانها منافسة أقرانها من الذكور، بل والتفوق عليهم في أكثر لعبة شعبية في العالم.
وتم تصوير هذا الفيديو من قبل برنامج هوروميغيرو على التلفزيون الإسباني، كجزء من تجربة تهدف إلى تدمير بعض الأساطير حول كرة القدم النسائية، وتمت الاستعانة باللاعبة البالغة من العمر 21 عاماً بعد تحويلها بالماكياج إلى لاعب يصعب تمييزه بين باقي اللاعبين الذكور.
وبعد 7 ساعات كاملة من الماكياج وباستخدام قناع مخصوص ولحية وقفازات لتغطية أظافرها، تحولت بريندا إلى داني، ونزلت إلى الملعب للمشاركة بمباراة محلية غير رسمية لكرة القدم برفقة 21 لاعباً آخرين في الملعب، ولم يكن سوى حكم المباراة ومدرب الفريق الذي لعبت بريندا لصالحه يعلمان بشخصيتها الحقيقية.
وما إن نزلت بريندا المتنكرة إلى الملعب حتى راحت تتلاعب بالفريق الخصم وتسجل الهدف تلو الآخر، لدرجة أن مدرب الفريق الخصم طالب لاعبيه بالتركيز على اللاعب رقم 8، وهو رقم القميص الذي كانت ترتديه بريندا.
سددت بريندا أول أهدافها بعد فترة وجيزة من بدء المباراة، وبعد سلسلة من المراوغات بالكرة على غرار حركات اللاعب الأرجنتيني مارادونا.
ولم تكشف بريندا عن هويتها الحقيقية إلا في نهاية المباراة أثناء استعدادها لتسديد ركلة حرة من خارج منطقة الجزاء، الأمر الذي كان مفاجأة مذهلة للجميع.
مقطع الفيديو الذي كشفت فيه بريندا عن حقيقتها حقق أكثر من 5 ملايين مشاهدة على صفحة برنامج هورميغيرو، فضلاً عن آلاف المشاهدات على موقع “يوتيوب”.
ووصفت لاعبة كرة القدم النسائية الإسبانية بريندا بيريز التجربة بأنها “تجربة لا تنسى”، معبرة عن سعادتها الغامرة بأنها تمت على نحو مرض.

اضغط هنا لمشاهدة الفيديو على قناة النيلين

العربية

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *