زواج سوداناس

بالصور: إصابة تحول مراهق نحيل إلى عملاق


شارك الموضوع :

كثير من الرجال الذين يبدؤون بالذهاب الى النوادي الرياضية يضعون هدف محدد يسعون لتحقيقه كخسارة الوزن او زيادة الوزن، منهم من ينسحبون، ومنهم من يحقوقون هذا الهدف و يحاولو الحفاظ عليه.

هذا إلى حد كبير ما دفع “مارتن فورد” الذي يصل طوله إلى 210 سنتيمتر تقريبا إلى بدأ رياضة كمال الاجسام في العشرين من عمره، حيث إنه بعد تعرضه إلى اصابة خلال ممارسته رياضة “الكريكت” نقص وزنه إلى ما يقارب 70 كيلو جرام.

وكان الهدف الذي وضعه “مارتن” لنفسه عند دخوله النادي الرياضي هو أن يعوض الوزن الذي خسره في الإصابة ويعود إلى حجمه الطبيعي، كما قال وأضاف إنه وصل إلى هذا الهدف بسرعة كبيرة وتبين له إنه يمكنه أن يحرز الأفضل في هذا المجال.

ويزن “فورد” اليوم ما يقارب الـ 245 كيلوجرام ببنية عضلية ضخمة جدا، ويأكل وجبة كل ساعة تقريبا، يرفع ما يقارب وزن سيارة “سمارت” ، وله جمهور من المتابعين على “الانسقرام” يصل إلى اكثر من 103 الف متابع، ويطمح أن يوصله حجمه إلى افلام السينما.

وأكد “فورد” إنه يصرف ما يقارب 380 دولار اسبوعيا على طعامه فقط، اذ انه ياكل وجبة كل ساعة من الدجاج، السمك ، بياض البيض، الارز البني، البطاطا، الكثير من الخضروات، و الكثير من الماء.

إلى جانب التمرين عاد “مارتن” إلى الجامعة ليدرس العلوم الرياضية، بالاضافة الى دورات في التدريب الشخصي والتغذية.








المصري لايت

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *