زواج سوداناس

حقيقة ماجستير الطالب عمر البشير



شارك الموضوع :

تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي وبشكل كبير يوم الأحد صورة للطالب عمر حسن البشير وهو يناقش أطروحه علمية، وعلق البعض أن الرئيس ينال الدكتوراة .. الزاوية تشير إلى أن الصورة تعود لأغسطس العام 2012 حيث منح معهد إسلام المعرفة في جامعة الجزيرة درجة الماجستير في علوم الشريعة للرئيس السوداني عمر البشير، الذي قدَّم أطروحته تحت عنوان: (تحديات تطبيق الشريعة في المجتمعات المعاصرة) ..

صحيفة أخر لحظة ترجح أن تداول الصورة جاء عقب نيل والي شمال دارفور السابق درجة الماجستير الخميس الماضي.

اضغط هنا للخبر الذي نشره النيلين قبل نحو ثلاثة سنوات

البشير ينال الماجستير في الشريعة

ماجستير عمر البشير

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


2 التعليقات

      1. 1
        أب زرد

        الطالب عمر حسن أحمد البشير دا هو نفسه المشير عمر حسن أحمد البشير بتاع سير سير يا بشير ولا بس يخلق من الشبه تسعة وتسعين؟؟ ولو بقى هو الثاني، يبقى السؤآل حضرته لقى زمن متين عشان يكتب البتاعة دي؟ مجرد سؤآل يا عالم

        الرد
      2. 2
        ِالجعلي

        عشان كدي ما جايب للبلد خبر وشغال في ماجستيره والبلد ماشة بالعافية ونحن نقول الرئيس ما يسمع ولا بقرأ الأخبار في الجرائد و الصحف والراديو التلفزيون ولا بشوف ما يحصل وعامل نائم أتاريه مشغول بالدراسة وليه التعب ده ما كان ممكن تجيك جاهزة زي باقي الجماعة ودكتوراة كمان ” ليه التعب ده يا ريس ومهمل البلد وإمور الناس ” كلكم راع وكلكم مسؤول عن رعيته وكل ما يحدث في البلد أنت مسؤول عنه أمام الله يوم القيامة فماذا أنت قائل .؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *