زواج سوداناس

بالفيديو: ساحر إماراتي يرعب مذيعة وتصرخ على الهواء



شارك الموضوع :

يعمد بعض المذيعين والمذيعات إلى الخروج عن المألوف وكسب المزيد من المشاهدين عبر طرح مواضيع يحفها الجدل والإثارة. وأصبحت هذه المواضيع من أساسيات الإعلام المعاصر. وهذا ما قامت به بالفعل المذيعة خديجة سليمان في برنامج مساء الامارات التي تعرضه قناة الظافرة.
حيث استضافت المذيعة الساحر الاماراتي “معين البستكي” الذي جعلها تخوض تجارب أفقدتها صوابها. حيث طلب منها في إحدى التجارب أن تتخيل آلة الصرافة وأن تستحضر الرقم السري لبطاقتها الفيزا كارد ثم أخبرها برقم بطاقتها السري من خلال قراءة أفكارها. وفي تجربة أخرى لأعطاها لوحين وطلب مها أن تتذكر إحدى صديقاتها وأن تحرك اللوحين في نفس الوقت وقال: “منذ صغري أعرف شبحاً اسمه “عبده” ويمكن أن يكون معنا في الاستديو، وهو من يكتب اسم صديقة الطفولة على اللوح الآن”. وعندما انتهى فتحت اللوحين وكان اسم صديقتها مكتوباً على احدهما”..أما “معين البستكي” فقد عرّف نفسه على أنه محترف ألعاب خفة وليس ساحراً و أشار إلى أنه لا يتعامل مع الجن ولا السحر في ألعابه وإنما يعتمد على علم لا يستطيع أي شخص تطبيقه.
ولم يكتف “الساحر” بتجربة واحدة فقط، فطلب من خديجة سليمان أن تمسك إناء زجاجيًا، وقال :”لو عبده متواجد معانا أريد أن تثبت وجودك”، وبمجرد أن قال تلك الكلمات انكسرت الزجاجة بيدها، فصرخت المذيعة وانهارت أعصابها على الهواء لدرجة أنها لم تتمكن من إنهاء البرنامج.

اضغط هنا لمشاهدة الفيديو على قناة النيلين

المصري لايت

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *