زواج سوداناس

بالصور: 7 فاتنات فشلن في إغواء ميسي.. منهم وزيرة وفاتنة إسرائلية.. لا يستسلم للمدافعين وللنساء كذلك..!


عارضة الأزياء الإسرائيلية بار رافائيلي

شارك الموضوع :

يعتبر النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي من أشهر الشخصيات الرياضية في العالم ومحبوب جماهير كرة القدم ،وعكس عدة نجوم لم تشهد مسيرته فضائح نسائية وظلت حياته الشخصية بعيدة عن الشبهات ،حتى تزوج صديقته الحسناء الأرجنتينية أنطونيلا وأنجب منها أبناءه تياغو وماتيو .

ورغم عدم وجود علاقات نسائية في حياته ،لكن عدة حسناوات عبرن عن إعجابهن بالنجم الأرجنتيني كلاعب أو كشخص وتغزلن به دون أن يشكل ذلك الشيء الكثير بالنسبة لعميد منتخب الأرجنتين أو يدفعه لإقامة علاقات معهن .

ونستعرض أبرز الحسناوات اللواتي غازلن النجم الأرجنتيني :

الحسناء البارغويانية ليرين فرانكو

نجمة ألعاب القوى وبطلة الرمح أبدت إعجابها بالنجم الأرجنتيني وبمهاراته في كرة القدم وبعث لها قميصه موقعا كهدية ،وتعتبر فرانكو من مشاهير الرياضة النسائية لكونها نشرت صورا لها عارية واشتغلت عارضة أزياء رياضية .

الوزيرة الفرنسية رشيدة داتي

أبدت الوزيرة الفرنسية السابقة من أصل مغربي إعجابها الشخصي بالنجم الأرجنتيني وأكدت في تصريحات سابقة أنها مستعدة لاعتزال السياسة والعيش في حضنه لو طلب منها ذلك .

عارضة الأزياء الأرجنتينية ماريا روتيو مارينغو

تسببت بمشكلة بين النجم الأرجنتيني وصديقته أنطونيلا حين قالت أنها تلقت دعوة من ميسي للقاء خاص في أوروبا وأبدت إعجابها بعميد المنتخب الأرجنتيني ،وكان ذلك لإثارة الإنتباه لإعجابها به ،ثم تراجعت عن ادعائها بدعوته لها لزيارة أوروبا .

عارضة الأزياء البرازيلية فيرناندا ليما

اشتهرت عارضة الأزياء الحسناء بمشاركتها في قرعة كأس العالم بالبرازيل 2014 وأبدت إعجابها بالنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي واعتبرت وجوده في البرازيل خلال كأس العالم شيء رائع .

لاعبة التنس البيلاروسية فيكتوريا أزارينكا

أبدت لاعبة التنس الحسناء إعجابها بالنجم الأرجنتيني كلاعب كرة قدم مميز وأكدت أن ما يفعله في الملعب شيء لا يصدق وأنها سافرت لبرشلونة لمشاهدته مباشرة .

عارضة الأزياء الإسرائيلية بار رافائيلي

غازلت عارضة الأزياء الحسناء النجم الأرجنتيني من خلال صفحاتها على المواقع الاجتماعية وأعتبرته لاعبا من كوكب آخر ، مؤكدة إعجابها بما يفعله كلاعب كرة قدم من أشياء مذهلة .

عارضة الأزياء الباراغوانية لاريسا ريكيلمي

عارضة الأزياء الحسناء الشهيرة بتشجيع منتخب بلادها صرحت أن النجم الأرجنتيني عرض عليها ممارسة الجنس بمقابل مادي ولكنها رفضت بيع جسدها ، وهو الخبر الذي لم يكذبه النجم الأرجنتيني .

المصري لايت

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *