زواج سوداناس

وزارة المعادن: بداية إنتاج شركة سيبريان الروسية من الذهب مطلع العام المقبل



شارك الموضوع :

أعلنت وزارة المعادن دخول شركة سيبريان الروسية في إنتاج الذهب مطلع العام المقبل.
وأعلن المدير العام لهيئة الأبحاث الجيلوجية د. يوسف السماني دخول أكثر من (10) شركات امتياز كبيرة مرحلة الإنتاج العام القادم، إضافة إلى زيادة عدد الشركات العاملة في مجالات مخلفات التعدين (الكرتة)، ورأى أن الخطوة ستساهم في تقليل الفاقد من إنتاج الذهب.
وقال السماني في تصريح صحفي عقب الاجتماع الثاني لمجلس إدارة الشركة السودانية للموارد المعدنية أمس، إن شركة سيبريان الروسية تدخل إنتاج الذهب مطلع العام المقبل.
من جانبه كشف المدير العام للشركة السودانية للموارد المعدنية هشام توفيق عن اتفاق بين الشركة والشركات العاملة في مجالات مخلفات التعدين على تحويل حصة الشركة السودانية للموارد المعدنية من الأرباح إلى نسبة من الإنتاج الكلي، وأوضح أن الشركة وبموجب الاتفاق ستتمكن من الحصول على نصيبها عينياً في شكل ذهب صافٍ، وأبان أن ذلك سيسهم في زيادة حصيلة الدولة من العملات الصعبة، وتوقع زيادة الإيرادات في هذا الصدد إلى أكثر من (40%).

صحيفة الجريدة

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


4 التعليقات

إنتقل إلى نموذج التعليقات

      1. 1
        عبد الله

        وحصة الدولة بتمشي لمنو؟

        الرد
      2. 2
        ِالجعلي

        حبل الكذب قصير وبداية العام القادم قربت كلها شهر وعشرين يوم .. لو ما تقولوا منتصف العام القادم أو نهاية العام القادم وآهو نحن صابرين وبنعاين وبننتظر ولعله يكون خير ، بس يجب إستغلال العائد في مشاريع تنموية ” زراعية وصناعية” مش يمش لجيوب المفسدين كما البترول قبل الإنفصال … الشعب صبر كثير وعاني الكثير ويجب أن يجد الحياة الكريمة يا مسؤولين وأتقوا الله في هذا الشعب الصابر المغلوب على أمره وارحموه بقى .. خلاص كفاية معاناة وشقاء

        الرد
        1. 2.1
          ahmed

          الجعلي يا اخوي انت ماسمعت بقصة صاحب العربة التجارية الكاتب بكرة السفر مجان؟؟

          الرد
      3. 3
        Alsaig

        اها اول العام القادم جا ومضى شهرين.. سبيريان خبره اأشنوووووو..

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *