زواج سوداناس

بسبب الهلال..الصحفية فاطمة الصادق تفكر في مقاضاة موقع الكتروني



شارك الموضوع :

هاجمت الصحفية السودانية المعروفة والمنسق الإعلامي لنادي الهلال الأستاذة فاطمة الصادق موقع كورة عالمية ومحلية الالكتروني والذي قام  بنشر تصريح للصحفية تؤكد من خلاله عودة الهلال لمنافسة الدوري السوداني الممتاز والذي أعلن الفريق انسحابه عنه في وقت سابق.

وذكرت الصحفية المعروفة علي صفحتها الرسمية عبر موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك أنها لم تدلي بأي تصريح لأي موقع وأنه فضلت الصمت خلال الأيام الماضية.

وكتبت المنسق الإعلامي للنادي الأزرق ما يلي:

الهلال جر واطي

في أول رد فعل لقرارات الاتحاد أكدت الأستاذة فاطمة الصادق الناطق الرسمي باسم الهلال.أنهم كانوا يتوقعون الأسوأ من اتحاد عرف بمحاباته للمريخ وميله الواضح للون الأحمر وأشارت ان هذه العقوبات لن توقف الهلال من سعيه لتطهير الرياضة من الفساد الذي أصابها وقالت أنهم لا يستبعدون أن يخوض الهلال مباراة ختام الممتاز مع المريخ ليس خوفا من الاتحاد بل احتراما لجماهير الهلال الوفية التي ساندت النادي في قراراته الأخيرة وقالت أن هزيمة المريخ من أجمل الهدايا التي سنقدمها لجمهورنا.

 

منقوووول من موقع كوره عالميه ومحلية
..وصلني هذا المكتوب قبل قليل من زميل صحفي..دهشت حقيقة لأنني لم أصرح لهذا الموقع..و لا لأي موقع أخر..وفضلت الصمت طوال الفترة الفائتة..ورفضت الحديث لكل القنوات والإذاعات.. واكتفيت بعمودي بالصحيفة الذي يمثل وجهه نظري كصحفيه بعيدا عن موقعي بنادي الهلال.. ولكن يبدو أن هناك أجنده واضحة تريد أن تشق الصف الهلالي..فالتعي جماهير الهلال لهذه الألاعيب جيدا..أما إن صح نشر الخبر في هذا الموقع فاليفصل بيني وبينهم القضاء..فللهلال قضيه قانونيه عادلة لن يتراجع عنها مهما كان الثمن.

 

ياسين الشيخ _ الخرطوم

 

النيلين

 

 

 

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


1 التعليقات

      1. 1
        كبجير

        الهلال داير يرجع حتي العقوبات كانت خفيفة وجاملو الهلال كلام مجدي كان واضح قال الهلال لو مارجع بنجمد نشاطو عشان يدو فرصة للهلال يتراجع لولا كدة كان انتظرو المباراة النهاءية في الدوري وبعدين يصدرو قراراتهم

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *