زواج سوداناس

قوقل يكشف معلومات السودانية المبعدة من قطر.. شهرتها “ريم المك” عملت في النيل الازرق وقناة زول



شارك الموضوع :

ريم علي مصطفى خوجلي، (26) عاماً بحسب تحقيق صحيفة الرأي العام تقول(تم اختطافها وحبسها ومعها طفلتها الوحيدة (رهف) البالغة من العمر ثلاث سنوات بواسطة مجهولين بالعاصمة القطرية الدوحة.. وبعد شهر كامل قضته في الحبس ذاقت خلاله هي وطفلتها صنوفاً من العذاب والتنكيل تم إجبارها على مغادرة قطر للخرطوم بدون طفلتها من طليقها السوداني).

ومن خلال البحث عبر قوقل عن أخبار سابقة للمذبعة السودانية ريم علي مصطفى خوجلي المبعدة من قطر إتضح أن اسم شهرتها “ريم المك” وقد نشرت عدد من الصحف أخبار لها في وقت سابق منها.

المذيعة ريم المك تدرس عدداً من عروض العمل
اكد أحد المقربين للمذيعة الشابة ريم المك المقيمة بدولة الإمارات العربية المتحدة على أنها تدرس هذه الأيام عدداً من عروض القنوات المحلية وإحدى القنوات العربية، بعد أن توقفت بعد إيقاف قناة زول الفضائية التي انتقلت لها من قناة النيل الأزرق، وسوف تتخذ ريم القرار النهائي في تحديد وجهتها القادمة في الأيام القليلة القادمة، مع العلم بأن لديها أفكار برامجية جديدة ومختلفة تهدف إلى إنزالها إلى أرض الواقع.. والأيام القليلة سوف تكشف وجهة ريم المك.
(نشر في صحيفة آخر لحظة يوم 01 – 09 – 2012 ).

المذيعة “ريم المك” تطل عبر محطة خليجية
في تصريح خصت به (المجهر) من مقر إقامتها بدولة قطر، أكدت المذيعة والإعلامية “ريم المك” أنها ستعاود نشاطها التلفزيوني بالإطلالة عبر إحدى المحطات الخليجية رافضة الكشف عن هوية المحطة. وأرجعت “ريم” أسباب غيابها في الفترة الماضية عن الساحة الإعلامية إلى زواجها واستقرارها، نافية الشائعات التي راجت في الصفحات الفنية مؤخراً عن عودتها للسودان بصورة نهائية، مؤكدة سعادتها بزواجها وحياتها الاجتماعية. الجدير بالذكر أن “ريم المك” غابت عن الواجهة الإعلامية منذ توقف محطة (زول) الفضائية وانزوت عن الأنظار بعد زواجها مما جعلها عرضة للشائعات.
نشر في صحيفة المجهر السياسي بتاريخ 15/11/2014.

إدارة النيل الأزرق تحسم جدل مضايقات المذيعة ريم !!

قال الشفيع عبدالعزيز مدير البرامج بقناة النيل الأزرق إن الإدارة حسمت ما أثارته المذيعة السابقة بالقناة ريم علي مصطفي حول حقيقة إيقافها من القناة بحسب ماقالته أنها غير الودودة. وأكد أنه تم حسم هذه الأمور إدارياً ولا تعليق لدينا أكثر من ذلك.
وكانت المذيعة الموقوفة ريم مصطفي قد عزت أسباب وقوفها عن العمل بالقناة لأنها وصفت من قبل الموظفين بغير الودودة إضافة إلي طلبها لمدير القناة بأن تكون بعيدة عن القيل والقال، مشيرة إلي أن سفرها لتلقي الدورة التدريبية بقناة الجزيرة كان ضمن أسباب إيقافها رغم أخذ الاذن من مدير القناة ومدير البرامج.
نشر بموقع النيلين نقلاً عن صحيفة فنون بتاريخ 2010/03/31

الخرطوم/معتصم السر/النيلين

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


7 التعليقات

إنتقل إلى نموذج التعليقات

      1. 1
        ساخرون

        إذن ما نشر في اليومين السابقين كان للفرقعة الإعلامية ليس إلا

        وتعال شوف نحن تفاعلنا مع القضية وسالت مشاعرنا جداول على الفاضي

        أو ….
        تعرضت الشابة لتهديدات فسحبت كل ما أعلنته

        الرد
      2. 2
        123

        ارجع يامن سالت دموعك على الفاضي الى مقال اليوم وتصريح مكتب المحاماة القطري الموكل عن المذيغدعه عن ان القضية كيدية وانتقام من طليقها وشطب جميع البلاغات المقدمة ضدها من طرف طليقها بغرض الانتقام

        الرد
      3. 3
        Mohamed

        واضح انها غير ودودة من متابعتها وردها القوي على جميع المعلقين

        الرد
        1. 3.1
          متغربة

          حسبنا الله علي كل من يعلق لمجرد التعليق و ابداء الرأي الشخصي من غير علم مما يمكن ان ينقلب عليها و علي الحكم عليها و علي نصرتها في قضيتها الحساسه . لها قضية فلا تدلي بدلوك ان لم يكن هنالك داعي الي ذلك .

          الرد
      4. 4
        atbara

        الضحيه هي الطفله و لكن اذا كان لابد من الطلاق كان علي الزوج ارجاعها و طفلتها للسودان و يسلمها لاهلها بدلا من ان يثير كل هذه الزوبعه

        الرد
      5. 5
        Remo

        ياريم عايز اتواصل معاك عندي ليك اخبار حلوة بس اتواصلي معاي ومشكلتك دي محلولة انشاءالله بس عايز شوية معلومات بسيطة ضروري ضروري

        الرد
      6. 6
        احمد المصطفي

        بس حاجة واحدة المنحط طلققها ليش ما رد على ولدها الجه من السعودية واتصل على هنا المحك والسوال اذا خوان طلقها اتنين واحد مسحون بخدرات والتاني متهم في تزوير و

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *