زواج سوداناس

لجنة الصحة بالبرلمان: الحاويات المشعة قادمة من السعودية



شارك الموضوع :

كشف رئيس لجنة الصحة والبيئة بالبرلمان بالإنابة صالح جمعة أن الحاويات المشعة البالغ عددها (21) حاوية التي وصلت ميناء بورتسودان، أتت من السعودية.
وقال جمعة في حوار مع (الجريدة) ينشر لاحقاً إن الحاويات مسجلة باسم مجهول، وأشار إلى تكوين لجنة أخرى للنظر في كيفية التخلص من تلك الحاويات.
وأضاف أن لجنة الصحة شكلت لجنة لتقصي الحقائق عن حاويات تحمل نفايات إلكترونية، ودعا إلى تعديل قانون الموانئ.

صحيفة الجريدة

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


5 التعليقات

إنتقل إلى نموذج التعليقات

      1. 1
        كماشه

        إنتو بتلعبوا بعقولنا ،، حاويه تشحن من ميناء وإسم الجهة الشاحنة غير مسجل في بوليصة الشحن ؟؟؟؟ طيب إسم المستلم مكتوب حكومة السودان ؟؟؟ ولو مافي إسم مستلم ترجع من محل جات.

        الرد
      2. 2
        عابدون

        ياكماشة طيب اللغف والاكل يجي كيف ما ذي دة ، حسع بتاع الجمارك الجديد الجابو دة مايشوف شغلوا مع الحاويات المشعة دة ، ولا هو كمان ذي الاول داك ، والله يااخوانا بلدنا دة الله يكون في عونوا . انت عارف لو كان في رئيس ذي بتاع كوريا الشمالية ، بس السيء يصفيهو ، كان السودان مشي ذي المسطرة .

        الرد
      3. 3
        واحدة مرت من هنا

        ولجنة التخلص منها دى عشان تختاروا مكان مناسب لتفريغها مثلا .. الخرطوم ؟! الجزيرة ؟!شندى ؟! اقول ليكم ماف داعى للجنة ومصاريف فضوها فى القصر الجمهورى بلا ياخدكم

        الرد
      4. 4
        عثمان

        مكن يا جماعة تثقفونا شوية ؟ يعني شنو حاويات مشعة ؟

        الرد
      5. 5
        معانا يارب

        ويقولوا لينا ٦ مليارات دولار من السعودية لتنفيذ مشروعات إستثمارية بالسودان…الأن عرفناها مقابل شنو…مقابل صحتنا والموت والدمار لينا…إحنا باعونا وقبضوا الثمن يا عالم يا هووووى

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *