زواج سوداناس

توقيف متحصلة بهيئة نظافة الخرطوم بتهمة اختلاس



شارك الموضوع :

كشفت التحقيقات الجنائية بمحكمة حماية المال العام أمس عن تفاصيل توقيف متحصلة بهيئة نظافة ولاية الخرطوم بتهمة اختلاس مبلغ (082.4) جنيهاً عبارة عن قيمة (79) إيصالاً مالياً لم تورد إلى الخزنة.

وقال رقيب شرطة خالد النور المتحري في البلاغ إنه بموجب عريضة من النيابة أبلغت الشاكية محلية الخرطوم، أن المتهمة لم تقم بإرجاع العهدة وهي دفتر مالي، وذكر بأنه تم استجواب المتهمة خلال يومية التحري، وقالت إنها أثناء استغلالها للمواصلات العامة نسيت الدفتر داخل المركبة وعثرت عليه في اليوم الثاني بعد التفتيش عنه ولم تخطر المشرف، وأنها استلمت دفتراً آخر للعمل إلا أنه سرق منها من قبل شخص ادعى بأنه تابع لشرطة المرور وأنها دونت بلاغاً بقسم شرطة سوبا.
وأضاف المتحري بأن الدفتر الأول تحصلت فيه على (67) إيصالاً مالياً، مشيراً إلى عدم وجود مستندات اتهام في البلاغ، وقال إن النيابة بعد اكتمال التحريات أوصت بتوجيه الاتهام بخيانة الأمانة ومخالفة اللوائح المالية والمحاسبية من قانون الإجراءات. وفي السياق أفاد مفوض الشاكية موظف الإدارة القانونية، أبوبكر الصديق، أنه تلقى البلاغ من المشرف العام قطاع السوق المركزي بأن المتهمة لم تقم بإرجاع العهدة، وشكلت لجنة للتحقيق معها، وتوصلت اللجنة في اجتماعها الثاني إلى توقيف المتهمة عن العمل ومطالبتها بإرجاع المبلغ، وحدد مبلغ (04) جنيهاً لكل إيصال خلال لجنة المحاسبة.

صحيفة آخر لحظة

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


1 التعليقات

      1. 1
        زول عادي

        فلاحتكم في المسكينه دي….ياخ كان فعلا سرقتها عليكم الله اعفوها ليها…ابقو رجال وختو خيانة الامانة دي للتماسيح الجد جد وحاكموهم…لكن حليل زمن الرجاله والرجال

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *