زواج سوداناس

فنانة سودانية شهيرة متهمة بالاحتيال علي سيدتين كويتيتين ببناء مسجد في السودان



شارك الموضوع :

أمرت وكالة نيابة الخرطوم شمال بالقبض علي فنانة سودانية شهيرة تواجه بلاغا جنائيا بتهمة الاحتيال علي سيدتين كويتيتين أخذت منهما مبلغ ( 21 ) ألف دولار أمريكي. وتشير الوقائع التي ترويها السيدتان الكويتيتان للدار : بدأت قصتنا مع الفنانة السودانية الشهيرة لدي زيارتها للكويت لإحياء حفل واستمرت هذه العلاقة حتي بعد عودتها إلي السودان من خلال الاتصالات الهاتفية.. وعندما جئنا إلي السودان للقيام بمشاريع خيرية اتصلنا عليها فجاءت إلينا في الفندق الشهير وأكدت أنها تود بناء مسجد للمصلين باحدي المناطق السودانية.. وبما أن رغبتها في إطار مشاريع منظمتنا الخيرية لم نتوان ولو لكسر من الثانية في ذلك حيث أننا سلمناها مبلغ ( 21 ) ألف دولار في الخرطوم ولم تعد تتواصل معنا إلي أن عدنا إلي الكويت.. وهكذا ظللنا نتصل عليها هاتفيا إلا أنها لا ترد علي مكالماتنا لاشهر متصلة ما أكد لنا أنها لم تف بالتزامها بالبدء في بناء المسجد.
وتابعتا قائلتين للدار : وبما ان الفنانة السودانية الشهيرة اخلفت وعدها لنا ولم تعد ترد علي مكالماتنا اضطررنا إلي المجيء للخرطوم وفتح بلاغ جنائي في مواجهتها بقسم شرطة الخرطوم شمال بالرقم ( 3347 ).. وعلي خلفية ذلك البلاغ صدر ضدها أمر قبض.
وواصلتا كشف ملابسات الخدعة التي تعرضتا لها قائلتين : وعندما تم القبض عليها في الصك الذي تبلغ قيمته أكثر من ( 127 ) ألف جنيه سوداني قدمناه إلي البنك المعنون له إلا أن الشيك اتضح بأنه بدون رصيد فواصلنا في الإجراءات القانونية.
واسترسلتا : لم نشك في نوايا الفنانة السودانية الشهيرة بحكم العلاقة التي نشأت بيننا وتواصلنا من خلالها إلي ان وثقنا فيها ومنحناها المبلغ لبناء المساجد فنحن أصلا نفعل ذلك في عدد من الدول لأرواح أشقائنا الثلاثة الذين تم قتلهم في اجتياح الرئيس العراقي الراحل صدام حسين للكويت ونهب هذا العمل الخيري لاأرواح أشقائنا ومن هذا المدخل أبدت الفنانة السودانية رغبتها في بناء مسجد بالسودان فقلنا لها نعطيك جزءا من المبلغ للبدء في عملية الإنشاء بوضع حجر الأساس وسنكمل لك المبلغ.. إلا أنها أصرت علي أن نمنحها المبلغ كاملا وبالفعل سلمناها له بحسب رغبتها إلا أنها أصبحت تتهرب منا ولا ترد علي مكالماتنا الأمر الذي اضطرنا إلي المجيء للسودان واتخاذ الإجراءات القانونية في مواجهتها بقسم شرطة الخرطوم شمال.

صحيفة الدار

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


3 التعليقات

      1. 1
        كتاحة

        وفنانه كمان

        الرد
      2. 2
        ريفا

        هو فى فنانه يتبنى مسجد ؟ لو كانت قالت اليكن سابنى دار للرقص كان ممكن لكن مسجد لا أظن لانها ليس بأهل ذلك ويجب ان تتادب هذه المحتاله التى أساءت لسمعة السودان

        الرد
      3. 3
        ابو عبدالمجيد

        فنانه تبني مسجد مستحيل دا

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *