جرائم وحوادث

شاكٍ يكشف ملابسات مقتل طالب بداخلية السكن الفاخر بأم درمان


أكد الشاكي، شقيق الطالب القتيل يس يوسف، أمام مولانا امام الدين جمعة قاضي الاستئناف والمشرف العام على مجمع محاكم كرري، اكد أن المجني عليه لم يكن له خلاف مسبق مع المتهم وذلك من خلال مناقشة الاستاذ آدم بكر، ممثل هيئة الدفاع عن المتهم، وأضاف الشاهد أنه يعمل ضابطاً في جهاز الامن والمخابرات الوطني، وقد تلقى اتصالاً هاتفياً يوم الحادث من شقيقه بنيالا يخبره بأن شقيقهما تعرض للطعن من قبل زميله داخل سكن الطلاب بداخلية الشهيد الزبير محمد صالح وفور سماع الخبر تحرك متابعاً حتى وصل مستشفى النو بأم درمان حيث وجده قد فارق الحياة متأثراً بجراحه وقد أخذت أقواله بواسطة الشرطة الجنائية كمبلغ وعله تم تحديد جلسة أخرى لاستجواب البروفيسور جمال ابراهيم الذي شرح الجثة، واثنين من شهود الاتهام.

وحسب الاتهام فان المتهم عندما كان ماراً بغرفة المجني عليه بالسكن الطلابي حيث أنه كان يجلس بالقرب من الباب، وطئ على قدمه ما اغضب المجني عليه ودار نقاش قصير استل على اثره المتهم سكينه وسدد بها طعنة قاتلة الى صدره فارق متأثراً بها، حيث تم التحفظ على المتهم تقديمه للمحاكمة تحت طائلة القتل العمد.

صحيفة المجهر السياسي


تعليق واحد

  1. للفقيد الرحمة والمغفرة ونسأل الله ان يصبر اهله على هذه المصيبة ، ولكن السؤال لماذا اصبح الناس عدوانيون لهذه الدرجة فهل يعقل ان يقتل انسان انسان آخر على مثل هذا السبب التافه !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!