زواج سوداناس

بالصور: روتانا تحذف كل أغاني عمرو دياب من قناته على YOUTUBE.. دقت طبول الحرب



شارك الموضوع :

ذا كان انفصال أي حبيبين صعبًا فربما تحاول شركة روتانا أن تجعل انفصالها عن أبرز مطربيها، خلال العقد الأخير، عمرو دياب، أصعب بعد أن قامت بخطوة جريئة ربما سببت صدمة لعشاق «الهضبة»، حين قامت بحذف كل أغانيه من إنتاج الشركة من على قناة الفنان الرسمية على أشهر موقع للفيديوهات في العالم YouTube، وهو ما يعني حرفيًا أن طبول الحرب قد دقت ولن تتوقف إلا بإعلان فائز.

وفوجئ محبو عمرو دياب بحذف كل ألبوماته وأغانيه وكليباته من إنتاج شركة روتانا، التي انفصل عنها بعد تعاقد دام أكثر من 10 أعوام، أثمر عن سبعة ألبومات هم «ليلى نهاري»، و«كمل كلامك»، و«الليلة دي»، و«وياه»، و«بناديك تعالى»، و«الليلة»، و«شفت الأيام»، بالإضافة إلى أغنية «أصلها بتفرق»، التي أنتجت وحدها بتوزيعات مختلفة، على الترتيب.

ومع حذف كل تلك الألبومات من على قناة «الهضبة»، ستواجهك عبارة «فيديو خاص» محل كل أغنية اعتدت سماعها من على القناة، حتى أن «سامبلز» الألبوم الأخير تم حذفها أيضًا.

وكذلك ستواجهك نفس العبارة، «فيديو خاص»، إذا ما حاولت مشاهدة الفيديوكليبات الخاصة بعمرو دياب من إنتاج شركة روتانا.

وشارك «دياب» روتانا في 8 فيديو كليبات، هم «ليلى نهاري»، و«وماله»، و«نقول إيه»، و«وياه»، و«بقدم قلبي»، و«بناديك تعالى»، و«الليلة»، بالإضافة إلى أغنيته الأخيرة «جمالو»، على الترتيب.

ورغم ذلك، تبقى الأغاني والكليبات متاحة للمشاهدين على القناة الرسمية للشركة المنتجة، فيما يبدو وأنها ضربة موجهة من الشركة لـ«الهضبة» للتأثير على عدد مشاهدي قناته الرسمية.

وكان قد تم فسخ التعاقد بين عمرو دياب وشركة روتانا، قبل أيام، فيما نشب بينهما أزمة أشعلتها تصريحات نارية بين الجانبين.

المصري لايت

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *