زواج سوداناس

(المعارضة) لـ”نافع”: افسحوا الحريات.. وستعلمون قيمتنا وقدرتنا على إسقاط النظام



شارك الموضوع :

تحدت قوى الإجماع الوطني المعارضة القيادي بالمؤتمر الوطني د. “نافع علي نافع” بخصوص تصريحات الأخير التي سخر فيها منهم خلال ندوة للمؤتمر الوطني أول أمس، قائلاً إنهم لن يسقطوا النظام مهما حدث.
وقال الناطق الرسمي باسم التحالف “أبو بكر يوسف” لــ(المجهر) إنهم يتحدون “نافع” وحزبه حال أفسحت الحريات ورفع الحزب اعتماده على مؤسسات الدولة، وتابع: (حينها ستعرفون قيمتنا وهل بإمكاننا إسقاط النظام أم لا). وقلل “أبو بكر” من أحاديث “نافع” واتهاماته للمعارضة، وقال إنه بات يعيد أسطواناته القديمة التي ولى زمنها وباتت غير مجدية.
إلى ذلك، سخر “يوسف” من الأمين السياسي لحزب المؤتمر الشعبي “كمال عمر” واجتهاده في الرد على المعارضة وقال: (“كمال عمر” دا رايحة ليهو شكلة ساي). وأشار إلى أن تصريحات “إبراهيم الشيخ” حول تسريب الشعبي لوثائق للحكومة قد أخرجت عن سياقها من قبل الصحافة، موضحاً أنهم قصدوا فكرة البديل الديمقراطي.

المجهر السياسي

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


4 التعليقات

إنتقل إلى نموذج التعليقات

      1. 1
        عبدالله

        ما يسمى قوى الاجماع الوطني هذه القوى التي تعمل (قرطة) من أجل اسقاط التلج في حافظة المياه. أو كما قال كبيرهم فاروق ابوعيسى عندما سئل من أين يتم تمويل هذه المؤتمرات واللقاءات قال: ابدا نعمل قرطة لتوفير الماء الساقع والحاجة الباردة وشلن شلن للشاي. وفجل فجل .. فجوا لهذا (القوي) يوسف ليقلع فجله . أول العلاج الكي (نافع)

        الرد
      2. 2
        وطني السودان

        انتو قايلين نفسكم معارضين للنظام انتو معارضين للدوله والشعب خونه ياراجل انتو يوم ماخاطبتو الشعب قاعدين تنبذو عمر ونافع وطه والمسئولين ودة دليلانكم عايزين السلطة فقط

        الرد
      3. 3
        المفتح ديمة

        نافع يبحث عن الاضواء بعد ان تجاوزته الاحداث واتمنى ان يحترم نفسه والحوار الدائر ويعرف انه مهمش وناموسة في اضان المؤتمر الوطني وليس له قرار او تأثير

        الرد
        1. 3.1
          عبدالله

          نافع عمدة وعمود وأساس

          الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *