زواج سوداناس

الاتصالات: 11 مليون مستخدم للإنترنت في السودان



شارك الموضوع :

أعلن مدير الهيئة القومية للاتصالات في السودان يحيى عبدالله، أن عدد المستخدمين لشبكة الإنترنت بلغ نحو 11 مليون مشترك. وقال إن الهيئة تسعى لتحسين خدمات وجودة الإنترنت من خلال الترخيص لخدمة الجيل الرابع.

وقال عبدالله -طبقاً للمركز السوداني للخدمات الصحفية- إن الهيئة طالبت الشركات العاملة في مجال الاتصالات بتقديم مستوى جودة محدد من المدن في خدمة الجيل الرابع، موضحاً أن الشركات الآن تعمل على دراسة كيفية تقديم الخدمة في هذا الجيل.

وأكد متابعة اللجان الفنية مع شركات الاتصالات لتسريع إنفاذ خدمة الجيل الرابع للإنترنت والمضي قدماً في تنفيذ مشاريع توسعة الشبكات وجودة الخدمات، مشيراً إلى أن عدد المستخدمين للإنترنت بالبلاد بلغ 11 مليون مشترك.

وقال عبدالله، إن الهيئة تسعى من خلال الترخيص لخدمة الجيل الرابع لتحسين جودة الخدمة والإنترنت.

وأشار إلى أن هيئة الاتصالات تتابع حزم الإنترنت المقدمة من الشركات للمستهلكين، مبيناً أن الشركات تولي اهتماماً كبيراً بتسريع وتيرة العمل في تنفيذ مشاريع النفاذ الشامل بالتنسيق مع الهيئة، مشيراً إلى أن أسعار الإنترنت في السودان تعتبر أقل سعراً من الدول الأخرى.

شبكة الشروق

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


4 التعليقات

إنتقل إلى نموذج التعليقات

      1. 1
        فضل الله بله

        الرخيص بي رخصتو يضوقك مقصتو والغالي بي غلاتو يضوقك حلاتو ودقي يا شركات

        الرد
      2. 2
        boss

        السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
        صحيح الانترنت في السودان رخيص واحيانا جيد بس نحن الي الان لازم تعمل ضبط عشان تستخدم الانترنت العالم خلي مساله الضبط دي بتنزل الشريحه وطوالي يدخل معاك النت ثانيا في اغلب الاوقات بيقطع لوحده واحيانا يكون بطيئا جدا ارجو الاهتمام من شركات الاتصالات وحقيقه لاتوجد منافسه قويه نحتاج الي شركات اجنبيه حتي تكون هناك منافسه ليست كالان

        الرد
      3. 3
        عبدالواحد حسن

        كيف ارخص دولع فی نصر الشهر بی 25 جنيه مصری حوالی اقل من 30 جنيه سودانی وسريع جدا ناس الحكومه ديل ای شی سابكننا نحن ارخص دوله تقول نحن ما قاعدين نسافر بره اختسوا وهلوا الكذب وتانی حاجه الوزيرة قبل امثر من سهرين ادت الشركات مهله لادخال الحيل االرابع

        الرد
      4. 4
        بكري

        جيل الرابع شنو؟؟؟؟؟ والله في جبرة الجيل التاني مافي وسرعة إنترنت الشركات 10 ك ث والشبكة مرات بتعمل G وأغلب اﻷوقات E ما تذكبو يا حرامية! !!!!!!!!!

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *