زواج سوداناس

4 أسرار لن تقولها لك زوجتك أبدا.. سنخبرك بها..!



شارك الموضوع :

1) تريدك أن تكسب مال أكثر منها: على الرغم من نبرة الاستقلالية والمساواة التي تتحدث بها العديد من الزوجات أمام أزواجهن، إلا أنهن يفهمن تمامًا أن الرجل هو المسؤول الأول عن المنزل، وبالتالي يجب أن يكون يكسب أموال أكثر من زوجته حتى يستطيع أن يرتقي بمستوى الأسرة بالشكل اللائق.

2) أنها لعوبة جدا، ويمكنها أن تلقى الكثير من النكات، بل والتي يحتوى بعضها على ألفاظ خادشة للحياء، ويمكنها أن تتحرش بك وتعاكسك أيضًا.

3) ما حدث لها أثناء فترة العزوبية: العديد من الأسرار حول الفتاة التي تحتفظ بها لنفسها، حول حبها الأول وصداقتها والعديد من الأمور الأخرى التي تخفيها عن الجميع حتى أقرب الناس لها ولو كان زوجها.

4) أنها تشتهي الجنس ايضًا: هي ليست مجنونة بالجنس أو شهوانية، ولكنها أيضا تتلهف على الحياة الجنسية مثلها مثل الرجل، خاصة النساء المتزوجات.

مجلة الرجل

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


4 التعليقات

إنتقل إلى نموذج التعليقات

      1. 1
        سوداني وافتخر

        رقم 3 دي آي مؤكده لو كسرت رقبتك ما بتقول ليك حاجه إلاّ اصلا ما بتحبك واتزوجتك غصبا عنها وحصلت قبل كدا مع واحد صاحبنا مسكين البت تعبته وكلفته شديد في الزواج وبعد الزواج بفتره بسيطه جدا اعترفت ليو بكل برود للأسف لغايه ما حصل الطلاق وفي الحاله دي اسلم حل لتفادي هذة المشاكل والمصائب خصوصا البنات عدم الدخول في علاقات حب وكلام فارغ قبل الزواج العايزك ما عميان من باب بيتكم

        الرد
      2. 2
        الطريفي ... زول نصيحة

        بالنسبة للملاحظة رقم (3) و الخاصة بأخبار فترة العزوبية هناك كثيرون سيتبرعون بنقلها الي الزوج، مع زيادة توم وشمار، يعنى لو الزوجة صارحت ببها زوجها كان أحسن !!

        مثلا، اذا كان هناك من تقدم لخطبتها قبلك، أو ود الجيران كان مكسر، بس هي كانت (عافصة) ليهو، أو هي كانت بتحب واحد زميلها لكن أهلها رفضوه وهي نست الموضوع خالص … افتكر دي ممكن البنت تحكيها طالما ما في حاجة غلط … بدل ما تصل زوجها عن طريق زول تاني … و يقوم يدخل في شك و ظن .. و تجيب ليها تفتيش موبايلات .. و تلميحات

        الرد
      3. 3
        الفحل

        ؟؟مهما كان فالرجل بغير ومعاملتو بتتغير تجاهها ومفترض العلاقات قبل الزواج ماتحصل لأنو أنا بعرف إنها خربت بيوت واذا سرحت ساي بجي في مخيلتو انها بتفكر فيهو؟؟والشريفه منهن ناقصة فرصه!!

        الرد
      4. 4
        الفحل

        وذا بقت علي العلاقه والحب أحسن كتييييير والخوف من الفوق للحبيب والتحت لي صاحب النصيب؟؟؟والكلام تطمع أكتر

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *