زواج سوداناس

بالصور: تعرف على ركاب الطائرات الأكثر إزعاجاً!



شارك الموضوع :

السفر على متن الطائرات سواء لساعات طويلة أو قصيرة يضع الكثير من الناس في حالة من التوتر خاصة وهم لا يعلمون من سيرافقهم في رحلتهم من أناس قد يزعجونهم.

وللتعرف على أكثر السلوكيات إزعاجا على متن الخطوط الجوية، أجرت شركة “إكسبيديا” السياحية للسنة الثالثة على التوالي استطلاعا أخذت فيه رأي نحو 1000 أميركي حول آداب السفر وأكثر ما يزعجهم من تصرفات المسافرين.
وللسنة الثانية على التوالي، حصل دفع المقعد من الخلف على المركز الأول، حيث يؤرق هذا السلوك أكثر من 61% من الأميركيين الذين شملهم الاستطلاع والذي نشره موقع “سي إن إن”.
وجاء في المرتبة الثانية وبنسبة 59%، الأهل الذين يتركون أطفالهم يتصرفون بطريقة مزعجة على متن الطائرة، فيما أشار نصف الأشخاص إلى أن الركاب الذين يستمعون إلى الموسيقى بصوت عالٍ جداً، بالإضافة إلى الركاب الذين تصدر منهم روائح مزعجة، هم من أكثر الأشخاص إزعاجاً خلال السفر.
وكانت نتائج الإحصائية مشابهة كثيراً لإحصائية العام الماضي، إلا أن الشكوى من الأشخاص الذين يسارعون إلى الوقوف في الصف لحظة هبوط الطائرة تقدمت من المرتبة الـ10 إلى المرتبة الثامنة هذا العام.
هذا عوضاً عن الحديث بصوت مرتفع والذي أزعج 43% من المشاركين في الاستطلاع، ووضع الأمتعة الشخصية في غير مكانها المخصص، بالإضافة إلى الاستئذان مرارا للذهاب إلى دورة المياه.








العربية

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *