زواج سوداناس

سكرتير الاتحاد العام: وافقنا على تأجيل مباراتي الأمل تقديراً للجنة البرلمان


المحامي مجدي شمس الدين سكرتير الاتحاد العام للكرة في تصريحات جديدة 24 ساعة فقط وتنجلي ازمة الفيفا

شارك الموضوع :

قال مجدي شمس الدين المحامي السكرتير العام للإتحاد السوداني لكرة القدم رئيس اللجنة المنظمة للمسابقات بالإتحاد أنهم في الإتحاد السوداني واللجنة المنظمة للمسابقات، قرروا تأجيل مباراتي فريق الأمل استجابة لطلب لجنة الشباب والرياضة بالبرلمان السوداني التي تقود مساعي حثيثة لتقريب وجهات النظر لأجل حل أزمة الدوري الممتاز.

وأوضح بأنهم وافقوا على طلب اللجنة لمنحها الفرصة الكاملة لإدارة حوار مع كافة الأطراف وصولاً لحل نهائي يتوافق والقوانين واللوائح التي تحكم كرة القدم،وتقديراً لمؤسسات الدولة المختلفة ودورها تجاه الرياضة، وتأكيداً على حرص الإتحاد على الاستقرار وتهيئة أجواء جيدة للحوار.
وأكد السكرتير العام رئيس اللجنة المنظمة للمسابقات أن إتحاده يحترم كافة المؤسسات الرياضية بالدولة التي تحرص على الاستقرار الرياضي الذي من شأنه أن يقود لموسم رياضي ناجح وضرورة إتاحة الفرصة لها كاملة في تقديم حلول تتماشى وحاكمية الإتحاد السوداني لكرة القدم المسئول عن تنظيم النشاط الرياضي. وتمنى أن توفق اللجنة في مساعيها، مشيداً بمبادرتها الجادة لحل أزمة الدوري الممتاز موضحاً بأن إتحاده سيقدم ما هو مطلوب منه في إطار مسئوليته وبما يتسق مع لوائحه ونظمه، داعياً الجميع للتعامل بمسئولية حتى تتمكن اللجنة من القيام بمهمتها بالصورة المطلوبة.

المجهر السياسي

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *