زواج سوداناس

بالصور: تييري هنري يلهم عشاق كرة القدم في دبي مول



شارك الموضوع :

حدث خاص استضافته PUMA في معرض سن اند ساند سبورتس في دبي مول يمنح لمجموعة متميزة من عشاق كرة القدم في دولة الإمارات العربية المتحدة فرصة فريدة للقاء أسطورة كرة القدم الفرنسية وسفير العلامة التجارية PUMA تييري هنري .

على مدار الأسبوع الماضي، تنافس مئات من زوارمعرض سن اند ساند الرياضي في منطقة محاكمة كرة القدم في المتجر كجزء من #LegendChallenge PUMA حيث أتيح لأفضل 30 مشاركا عرض مهاراتهم أمام نجم أرسنال السابق في المتجر

ميكيل بانكوربو، رئيس فرع الرياضة في مجموعة الخليج للتسويق (GMG) قال:
إن #LegendChallenge سمح لنا بتقديم تجربة فريدة لزوارنا من خلال الميزات الاستثنائية المبتكرة في المتجر الرئيسي لسن اند ساند سبورتس ،ووجود نجم عالمي لكرة القدم مثل الفرنسي تييري هنري في متجرنا ساعد في تعزيز المعيار الذي يميزنا عن المتاجر الاخرى في المنطقة.

منطقة محاكمة كرة القدم في سن اند ساند سبورتس، دبي مول، هي واحدة من العديد من المنشآت التفاعلية الفنية في المتجر، ووضعت معيارا متقدما لتجارة التجزئة العالمية مع المرافق المتطورة والتكنولوجيا المتقدمة.حيث تتميز منطقة المحاكمةبشاشة هدف تعمل باللمس تقيس بدقة كل ضربة من اللاعبين لتعرضعا مباشرة على لوحة النتائج الرقمية.

أتاح هذا الحدث فرصة لهنري الحائز على لقب أفضل لاعب في فرنسا خمس مرات ، ونجم المنتخب الفرنسي الفائز بكأس العالم و كأس اوروبا بمشاركة خبرته مع المواهب الطامحة، وتقديم نصائحه حول كيفية الحفاظ على الدافع و المحرك والتفاني من أجل تعزيز المهارات الكروية.

وقال عبد الحميد العريبي، رئيس قسم التسويق في PUMA الشرق الأوسط وشرق أفريقيا: “يسرنا مع نتائج #LegendChallenge في PUMA ، إعطاء عشاق كرة القدم في دبي فرصة للقاء النجم العالمي تييري هنري ووجود تييري هنري في موقعنا يعكس أهمية PUMA العلامة التجارية الرياضية الأسرع في العالم، ونحن نأمل في مواصلة تقديم النشاطات الناجحة للمستهلك والعمل جنبا إلى جنب مع أساطير كرة القدم من أمثال هنري في المستقبل “.

وقدم #LegendChallenge كجزء من حملة أكبر أسرع للأبد من قبل PUMA الذي يتحدى الأفراد والفرق لوضع المزيد من الطاقة في التدريب وأكثر إيجابية للعودة الى الرياضة.

مجلة الرجل

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *