زواج سوداناس

حيدر محمد احمد النور : حملات تعبئة مكثفة لحركة / جيش تحرير السودان للتصعيد للانتفاضة .. ولفت إنتباه الرأي العام في السودان وأفريقيا والعالم وتوجيهها



شارك الموضوع :

تمر السودان بأحرج مراحل تاريخها اليوم .. من إبادات جماعية وتطهير عرقي وتجويع متعمد ومعاناة يومية لشعبنا .. مع إصرار عنيد لنظام الخرطوم في مواصلة الحرب والابادة الجماعية والتطهير العرقي لمن تبقي من الشعب فى دارفور والنيل الازرق وجنوب كردفان وفي قلب الخرطوم ، وما بلغةا من ﻻزمة السياسىة والاقتصادىة والامنىة الخانقة .. والأوضاع المعيشية المهينة والغلاء الرهيب .. واستشراء الفساد الرهيب في كافة مفاصل الدولة ، مع القمع الوحشي للمظاهرات .

وإلتزاماً صارما منا في حركة / جيش تحرير السودان بايقاف جرائم والجرائم ضد اﻻنسانية وبناء سودان يسعنا جميعا .. وبناء دولة المواطنة .. القائم على سلطة الشعب .. حكم الشعب ..
بالشعب للشعب ، وسيادة حكم القانون .
عقدت مكاتب الحركة وهيئاتها وهياكلها ومؤسساتها سلسلة إجتماعات هامة .. وورش عمل في كثيفية لتصعيد النضال بكافة الوسائل ﻹزالة هذا النظام اللعين بكافة الوسائل والطرق .

كما وضعت خارطة طريق للتحرك داخليا وخارجيا واحاكة تحالف واسع النطاق ﻹسقاط النظام بكافة الطرق .. والتعبئة العامة داخليا وخارجيا وايقاظ الخلايا النائمة وتنشيطها ، للتحرك بجد ونشاط حتي تحقيق هدف ألإطاحة بهذا النظام اللعين .. ووضع لما يجري التي تجري في أرض بلادنا أﻵن من فظائع واهوال .
والتعبئة العامة للفت إنتباه الرأي العام في السودان وأفريقيا والعالم .. ان ما يجري في الخرطوم أﻵن باسم الحوار إرهاب من نوع جديد بين من وضعو إسم السودان في رأس الدول الراهية والداعمة والصانعة للارهاب ، والمهددة للأمن والسلم الدوليين .

وقد شرعت حركة / جيش تحرير السودان فعلا في إﻹتصال بجهات عدة من ختلف العالم وتنويرها بما يجري في السودان عامة .. والابادة الجماعية وقتل الشعب السوداني فى دارفور والنيل الازرق وجنوب كردفان وحتي في قلب الخرطوم .. وفي كافة تراب السودان واﻻزمة السياسىة والاقتصادىة والامنىة الخانقة للفئات المظهدة والمشردة من اجزاء الوطن المشتعل والمنقسم علي نفسه بقوة .

وستستمر الحركة في تعميم الحملة لتشمل كل أفريقيا والعالم وذلك لتحقيق جملة من أﻷهداف منها :

1 / لتنوير الحكومات واﻻحزاب السياسية الحاكمة والمعارضة في كل العالم .. وتفعيل دور المنظمات الحقوقية .. و منظمات المجتمع المدني والنشطاء .. و سائر منظمات المجتمع الدولي وﻻ سيما بعض افريقيا التي ظلت إما منحازة بقوة لصف حكومة اﻻبادة الجماعية الظالمة .. أو صامتة وسالبة أو غائبة . . وكذلك المجتمع الأ مريكي واﻷروبي والعربي ..

2 / إجتمعت وستجتمع حركة / جيش تحرير السودان بنشطاء حقوق اﻻنسان وجماعات الضغط .. وممثلي اللوبيات وكل من يهمهم اﻻمر لتصعيد الضغوط وتكثيفها للقبض علي مجرمي حرب المؤتمر الوطني وعلي رأسهم الفار عمر البشير .. والتنوير الشامل لوضع حد للتبسيط والتقليل من حجم الماساة عن إبادة جماعية في دارفور وجنوب كردفان والنيل اﻻرق والذهاب بانفسهم الي اﻻرض بدل اﻻكتفاء بالقصص الفظيعة عن الاغتصاب والقتل والمئاسي .

3 / شكلت حركة / جيش تحرير السودان وستستمر في تشكيل اللجان وخلايا عمل لكل العالم مع التركيز علي افريقيا والعمل مع الحكومات واﻻحزاب والتحالفات الحاكمة المعارضة.. مع منظماتها .. اعلامييها.. حقوقييها .. فنانيها .. طلابها ..والحركات الطلابية .. ونقاباتها لمنظمات المجتمع المدني.. اساتذة الجامعات .. فنانيها .. وقادة وممثلي الاديا ن السماوية .. المفكرين .. قادة الراي .
لتنظيم الجهود وتضافرها وذلك لاعادة ابراز القضية السودانية في دارفور والنيل واﻻزرق واقليم جبال النوبة بالقدر التي تستحقه من اهتمام محل واقليمي ودولي .. كأكبر مأساة انسانية نكراء لهذا القرن وهزت ضمير العالم و اركان المجتمع الدولي ايما هز .
والسعي حثيثا لوقف إعاقة الجهود الإنسانية الإغاثية وطرد منظمات الغوث ..ووقف الموت جوعا لشعبنا المسحوق .
لوقف التطهير العرقي والإبادة الجماعية المتواصلة منذ عقود .

4 / اﻻتصال والعمل الكثيف والدقيق ﻻعادة إحياء التظاهرات العالمية التي ظلت تنتظم معظم مدن العالم سنويا في ( يوم دارفور العالمي ) .. ويوم اللاجئ العالمي بنشاط وفاعلية أكبر .
واتصلنا فعلا وسنكمل اﻻتصال بالمنظمات الحقوقية والحركات الطلابية الفتية وقادة العمل التعبوي والشباب وورموز وممثلي الاديا ن السماوية وكريم المعتقدات ..و منظمات المجتمع المدني.
المنظمات الحليفة التي ظلت تقوم بإحياء اليوم العالمي لدارفور .. لتقوم بإحياء المناسبة من جديد
تنظيم المسيرات من الروابط اﻻقليمية .. المنظمه السودانيه لحقوق الأنسانى .
أعدنا اﻻتصال التحالف الدولي من اجل دارفور .. والتحالف الدولي من اجل المحكمة الجنائية الدولية..
180 منظمة المكونة لتحالف أنقذوا دارفور “Save Darfur”
تحالف المجتمع المدني من اجل دارفور حرة .
التحالف العربي من اجل دارفور التي طغي علي دوﻻب عمل قادتها هموم مشكلات دول الربيع العربي .

5 / شرعنا في العمل و الدعوة لصناعة وتاليف التحالف اﻻفريقي من أجل المحكمة الجنائية الدولية .. علي غرار التحالف الدولي من اجل المحكمة الجنائية الدولية..التحالف العربي من اجل المحكمة الجنائية الدولية ..واالتحالف العربي من اجل دارفور التي كانت حركة جيش تحرير السودان سباقة في الدعوة الي تكوينها .

6 / حركة / جيش تحرير السودان إصراراً منها على صيانة كرامة المرأة السودانية ، والتأمين على دورها في الحركة الوطنية السودانية، واعترافاً بحقوقها ورفضا لتجاهل المرأة ناقشت الحركة باستفاضة دور المرأة بشكل خاص في اشعال الثورة وصناعة التفيير.

شرعت الحركة في اﻻتصال بمنظمات المرأة في كل العالم .. ﻻن المرأة والطفل تمثل نسبة اكثر من 86 % من نزيلات سجون الحياة ( المعسكرات في دارفور ) .

فالنساء يبدعن في مواجهة الطغيان ، ويقمن بإجراءات جوهرية وعمليات مبتكرة في اسقاط الطغيان دوما.
وستكون لهن اليد الطولي في حسم نظام الطاغية في المقاومة السلمية والتظاهرات والاحتجاجات المزمعة .
ووللاحتجاجات دورها المؤثر في صناعة اﻻنتفاضة والعصيان العسكري المدني والإنتفاضة الشعبية الشاملة ، مثلما حدث في لنظامين ديكتاتوريين في أكتوبر1964 م وأبريل a985 م بصورة شهدتها كل العالم .

7 / وقد شرعت الحركة بعد احكام التنسيق مع مكوناتها النسوية .. والطلابية ( الجبهة الشعبية المتحدة ) .. والشبابية ( تنظيم النشطاء الشباب ) ..
لإحكام التنسيق مع حليفاتها في الجبهة الثورية السودانية .. وقوي نداء السودان .. للاتصال بكافة الساحة السياسية الشريفة .

مكونات الجبهة الثورية السودانية الطلابية والشبابية والنسوية كافة .
قوى (نداء السودان) .
قوى الاجماع الوطني وفصائها .
الطلاب في السودان وفي كافة المراحل من اساس وثانوي وفي الجامعات السودانية قاطبة ..
أئمة المساجد .. والعلماء والدعاة الي الله .. وحفظة القرآن الكريم في كل ربوع السودان .
المعلمين ..والمحامين .. واﻻطباء والصيادلة والمهندسين والمهنيين الشرفاء أجمعين .
المسحقوقين والمشهين والمشردين في كل السودان .
النازحين واللاجئين وسكان المدن .
قوي الشعب العاملة من جيش وشرطة وأمن وكل القوي المسلحة .
الرفاق والحلفاء والنشطاء وشرفاء السودان .
جماهير شعب السودان كافة .
قوي المعارضة بالولايات المتحدة
تحالف القوي السياسية بالمملكة المتحدة
تحالف قوي المعارضة بجمهورية مصر العربية
مجموعات المعاضة السودانية بكينيا
مجموعات المعاضة السودانية بجنوب افريقيا
مجموعات المعارضة السودانية بكندا
مجموعات المعارضة السودانية باستراليا
تحالف القوي السياسية و الشبابية بهولندا
مجموعات المعارضة بدول الخليج
تحالف الجبهة الشعبية المتحدة للتحرير و العدالة
قيادات شرق السودان ودارفور وجبال النوبة.
حركة قرفنا الشبابية
الجبهة الوطنية العريضة .
مبادرة المجتمع المدني .
الجبهة السودانية للتغيير
الشخصيات الوطنية بالداخل و الخارج
حركة التغيير الان
شباب قوي الاجماع الوطني
تحالف شباب الثورة السودانية
الروابط الطلابية بالجامعات و المعاهد العليا
الضباط الوطنيين بالقوات المسلحة
حيدر محمد احمد النور
حركة / جيش تحرير السودان

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *