زواج سوداناس

المعارضة: احتجاز قيادي عائد من باريس بمطار الخرطوم



شارك الموضوع :

قال تحالف قوى الإجماع الوطني المعارض، إن السلطات بمطار الخرطوم احتجزت قيادياً معارضاً لدى عودته من باريس، حيث عقدت اجتماعات لقوى “نداء السودان” وتوقعت أن يطال ذات الإجراء قيادات أخرى في طريقها للعودة من فرنسا.
وأكد المتحدث باسم التحالف المعارض أبوبكر يوسف، حسب موقع “سودان تربيون”، أن السلطات بمطار الخرطوم احتجزت رئيس حزب التحالف الوطني السوداني كمال إسماعيل، لدى عودته من باريس، فجر أمس، وأضاف يوسف أن احتجاز إسماعيل استمر لعدة ساعات، قبل أن يطلق سراحه ويجبر على كتابة تعهد بمعاودة الحضور بعد أسبوع، فضلاً عن حجز جواز سفره.

صحيفة الجريدة

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


3 التعليقات

      1. 1
        ِالجعلي

        ياناس الأمن في المطار ما تعملوا ليكم أبطال من ناس مهمشين ولا يعرفهم أحد ” الشخص ده منو ؟ وبعمل شنو ؟ مافي زول بعرفه قبل كده إلا ناس حلته أو فريقه وبعد ده خلاص الشيوعيين والعلمانيين حا يصنعوا منه بطل .. زي ده تستقبلوه بالورد وتخصصوا ليه سيارة توصله لغاية بيته وقدامه مواتر بصفارة ….. حا يعملوا شنو يعنى لو إجتمعوا في باريس أو واشنطن أو لندن ولا شئ هؤلاء نكرة وليس لهم أي وزن في الشارع ومجرد عملاء للإستخبارات الغربية وهؤلاء ذهبوا ليقبضوا ثمن العمالة والإرتزاق والتآمر ضد بلدهم وأهلهم ولكن هيهات هيهات والبلد فيها رجال ساعة الحارة يأكلوا النار وجاهزين ومستعدين لمثل هذا اليوم الذي يحلم به هؤلاء الواهمين المنبوذين من المجتمع ….

        الرد
        1. 1.1
          عمدة

          كتر خيرك ياالجعلي،كفيت ووفيت،
          وأغنيتنا عن التعليق.

          الرد
      2. 2
        abo ahmad

        سلمت يا الجعلى

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *