زواج سوداناس

بالفيديو : سعيد طرابيك يهاجم بعد وفاته !



شارك الموضوع :

شيعت جنازة الفنان سعيد طرابيك، أمس، بعد وفاته بأحد المستشفيات، إثر تعرضه لأزمة قلبية حادة، ولطرابيك رحلة من العطاء الفني امتدت لأكثر من ٥٤ عاماً، قدم خلالها أكثر من ٢٦٠ عملاً فنياً.

وسعيد البالغ من العمر ٧٤ عاماً بدأ مشواره الفني في أواخر ستينيات القرن الماضي، وارتبط اسمه بالفنان عادل إمام حيث قدما معاً العديد من الأعمال الفنية وأشهرها مسرحية “شاهد ماشفش حاجة”، فيما كان أخر عمل فني قدمه “حارة مزنوقة” بطولة علا غانم والذي يعرض حالياً بدور العرض المصرية، ومن أبرز الأعمال التي قدمها طرابيك فيلم “طباخ الريس” و”السفارة في العمارة” و”عسل أسود”، إلى جانب مسلسلات “الكبير أوي” و”العراف”، ومسرحيات “بالو بالو” و”البعبع”.

وتزوج طرابيك قبل شهرين من الممثلة الشابة سارة طارق التي تصغره بأربعين عاماً، ومنذ زواجه اشتعلت مواقع التواصل الاجتماعي بالتعليقات الساخرة بسبب فارق السن بينهما، ولم يسلم طرابيك من تلك التعليقات حتى بعد وفاته حيث أشاع البعض أنه توفي نتيجة تناوله للمنشطات الجنسية، إلا أن هذه الموجه من السخرية أغضبت الكثيرين الذين نصحوا أصحاب تلك التعليقات بالترحم عليه واحترام حرمة الموتة.

واليوم يتصدر وسم #سعيدـطرابيك موقع تويتر حيث استخدمه عدد كبير من الفنانين ومحبي الفنان الراحل، لتقديم واجب العزاء، متمنين له الرحمة بقدر ما أضحك الملايين من الجمهور المصري والعربي، حيث غرد الفنان المصري هاني رمزي على صفحته الشخصية “وداعاً عمي سعيد طرابيك بجد هفتقدك جداً لكن ده أمر الله”، فيما نشر الفنان صلاح عبد الله صورة للراحل وعلق عليها “رحيل الفنان أبو قلب طيب سعيد طرابيك، إنا لله وأنا إليه راجعون.. اللهم اعفوا عنه واغفر له وارحمه واسكنه فسيح جناتك.. البقاء لله نسألكم الدعاء”.

وكان طرابيك قد تعرض لوعكة صحية كبيرة منذ أسبوعين ودخل على إثرها المشفى، ثم تدهورت حالته منذ يومين ودخل في غيبوبة إلى أن فارق الحياة.

لمشاهدة الفيديو على قناة النيلين إضغط هنـــــــــــا

التلفزيون العربي

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *