زواج سوداناس

مبارك البلال : بشري سارة .. اللمبي في موسوعة غينيس



شارك الموضوع :


‬ في عهد هذا الاتحاد الموالي لمريخ اللمبي ربما بهذا التحيز الفاضح والواضح واستهدافهم لهلال السودان والذي اتخذ رئيسه القرار الصحيح بالانسحاب وحتي لو اصبحت تهديدات معتصم جعفر حقيقة فانها لن تمس شعرة من

امة الهلال .. العام الماضي احرز مريخ اللمبي كأس السودان في المباراة التي جرت بالدمازين ودون ان يلعب الطرف الثاني في المباراة الهلال ومنحوا الكأس للوصيف في اكبر فضيحة وفي هذا العام تكرر نفس المنظر ومنح كأس السودان لمريخ اللمبي بدنقلا هذه المرة ودون ان يلعب الهلال في القضية المشهورة الان والتي تؤكد ان هذا الاتحاد هو سبب دمار الكرة السودانية وتدهورها ويكفي ان منتخبنا يخسر في عهد هذا الاتحاد ذهاب واياب في جميع مبارياته الاخيرة لان الاتحاد كل همه محاربة الهلال وتدميره لمصلحة هؤلاء ويوم الجمعة كما علمنا سيتم اعلان مباراة نهائي الدوري الممتاز بين سيد البلد الذي انتصر لكرامته واعلن الانسحاب نهائيا رافضا كل الوساطات امام مريخ اللمبي وفيها ايضا سيمنح الوصيف اللقب الثالث دون ان تكون هناك مباراة سنقوم بارشفة تلك الكؤوس الوهمية ونرسلها لموسوعة غينيس للارقام القياسية ونقول لهم سجل يا تاريخ سجل يا موسوعة غينيس ان هنالك فريقا بالسودان فاز بثلاثة كؤوس محلية ورسمية دون ان يلعب حتي مع فنائله .
حاجة اخيرة
‭{‬ ما تقوم به السلطات المصرية تجاه السودانيين الابرياء بقاهرة المعز بلدهم الثاني الشقيق شيء مؤسف ومؤلم .. الشعبين السوداني والمصري كان يحكمهم رئيس واحد وما يتبجح به الجاهل توفيق عكاشة صاحب قناة الفراعين المصرية اكثر من مؤسف وهو يذكر ان السودان تابع لمصر .. نحن لا يهمنا صراعات السياسيين ولكن يجب عدم ادخال الشعبين الشقيقين في مشكلة قد تتطور الي ما لا يحمد عقباه .. عشر طائرات يوميا تذهب من السودان الي القاهرة ودون ان تتأثر العلاقات حتي في عهد حسني مبارك الذي كان لا يحب السودان ولكن السودانيين كانوا يجدون الاحترام والتقدير .. نتمني من السلطات المصرية ان توقف عبث احتقار السودانيين بمصر فورا .
ادروب وابرايزا العالمية

جعلتني الصدفة ضيفا علي شركة ابرايزا العالمية والتقيت بابن الشرق الادروبي الباحث في الاعشاب الطبية والذي يعمل بالمركز القومي للبحوث منذ العام 1993م والذي لديه عدد من البراءات الطبية الهامة في العلاج بالاعشاب وفوائده العلمية التي ساهمت في القضاء علي العديد من الامراض.. انه محمد طاهر الشهير بادروب .. شاب هاديء والنبوغ علي وجهه لا يحتاج الي دليل وشاركنا في الجلسة الاستاذ صديق عبد الوهاب المدير العام لشركة ابرايزا العالمية وتجادلنا وتناقشنا في العديد من القضايا ولم نجد منهم الا الاحترام والتقدير والاستماع لوجهة نظرنا واقناعنا بالمنطق فيما طرحناه .

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


1 التعليقات

      1. 1
        المارد الاحمر

        انت راجل فارغ حقيقة ولاتعرف تكتب هلال اللمبي انت تكرس للعصبية والجهوية واثاة النعرات

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *