منوعات

سيدة اكتشفت أن زوجها الميت.. هو في الأصل أبوها!


بعد وفاة زوجها، اكتشفت إحدى السيدات بولاية أوهايو الأمريكية، أن زوجهاالمتوفى هو ذاته والدها، وهو الأمر الذى اعتبر سراً كبيراً داخل العائلة، إلى أن سرب اليها هذا السر خفية بعد مضي سنوات على وفاة زوجها. معرفة هذا السر العائلي أثر على الصحة النفسية والجسدية للسيدة “فالارى سبرويل”، اشارة الى أن تاريخها الطبى يشهد اصابتين بجلطتين نجت منهما بأعجوبة اضافة إلى إصابتها بمرض السكرى.

وقالت “فالارى سبرويل” البالغة من العمر 60 عاما، هذا أمر فظيع جدا، ومعرفة هذه المعلومات العائلية تؤدى إلى تدمير شخص كيفما كانت درجة قوته، كما قالت أنها لا تزال تعانى من تداعيات هذه القضية منذ أن أطلعها عمها على هذا السر عام 2004، خصوصا وأنها لاتملك القدرة على تغيير شيء أو التراجع لأن زوحها قد توفي، وأضافت سبرويل، “لا علم عندى فيما إذا كان زوجى هو أبي في الأصل يعلم بهذه الحقيقة، وأعتقد أنه وإن كان يعلمها لم يكن ليخبرنى بها”.

كما أشارت إلى أنها كانت سيدة تزورنا عندما كنت صغيرة فى سنتى الثامنة أو التاسعة، حيث قيل لى أنها صديقة للعائلة، لاكتشف بعد مرور السنوات أنها أمى، وألقت سبيرويل الضوء على حياتها الطبيعية مع زوجها أبيها، حيث قالت “كنا نعيش حياة جيدة، واستقرينا بعد زواجنا فى منطقة آكرون”.

مجلة الرجل


تعليق واحد