زواج سوداناس

بالصور .. Sleep Phones Effortless سماعات مريحة تساعدك على النوم



شارك الموضوع :

SleepPhones Effortless من شركة AcousticSheep LLC، هي سماعات تستطيع ارتداءها عند النوم للإستماع إلى مقطوعات هادئة، أو ضجيج أبيض، أو حتى بعض آيات من القرآن التي تجعلك تشعر بالهدوء والطمأنينة لتنام بكل راحة، قامت البوابة العربية للأخبار التقنية بالحوار مع الدكتورة واي شين لاي Dr. Wei-Shin Lai، مخترعة سماعات SleepPhones والرئيسة التنفيذية لشركة AcousticSheep LLC، لتحدثنا عن رحلتها مع ريادة الأعمال وقصة شركتها ومنتجها SleepPhones.

قصة SleepPhones
في عام 2007 كانت لاي تعاني من صعوبة في النوم في كل ليلة، فنصحها زوجها جاسون بالإستماع لموسيقا هادئة تساعدها على النوم، وعندما بحثت في السوق عن سماعات مناسبة، لم تجد إلا سماعات كبيرة توضع على الرأس وحول الأذنين، أو سماعات الأذن الصغيرة التي توضع في الأذن والتي تكون مؤلمة عند النوم ، كلا النوعين من السماعات غير مناسب لوضعية النوم، وخصوصا إذا كنت تنام على جنبك، فما كان من لاي إلا أن جلست في اليوم التالي على طاولة مطبخها هي وزوجها، وبدأا بالعمل على تصميم نموذج أولي لسماعات أذن مناسبة للنوم. وفي النهاية قاموا بعمل سماعات رقيقة جدا مدمجة بعصبة رأس توضع حول الأذنين، تمكنك من التقلب بحرية أثناء النوم وتكون مريحة وتساعدك على النوم. كانت هذه السماعات تحتاج إلى إخراج مشغل البلوتوث من العصبة لشحن بطاريتها عبر منفذ USB، ثم قاما بتطوير نسخة أحدث تمكن من الشحن اللاسلكي مما يجعل عملية الشحن أكثر سهولة وعملية، وطرحا هذه النسخة الحديثة للطلب المسبق، عبر حملة على منصة التمويل الجماعي كيكستارتر، للجمهور ليتمكنوا من طلبها.

             واي شين لاي و جاسون ولف مؤسسا شركة AcousticSheep LLC

تقول لاي من النادر جدا أن يستطيع شخص واحد بأن يحيط بكل جوانب عملية إدارة شركة إبداعية، فشركتهم تم تأسيسها من قبل هذين الزوجين، فكل واحد منهما لديه طريقة مختلفة يمكن أن يضيفها لعملية الإبداع، فأحدهم يركز على العملية الإبداعية والإنتاجية والتسويق، والأخر يركز على تنفيذ ذلك وتحويلها إلى نتائج ملموسة وكذلك العمل مع الأرقام. وبذلك من الممكن تغطية كافة الجوانب الضرورية للحصول على منتج ناجح.

قام كل من لاي وجاسون بتمويل الشركة بنفسهما، واعتمدا سياسة التقشف ليستطيعا الإستمرار، وكل الأرباح التي حصلوا عليها، قاما بإعادة إستثمارها في الشركة ليستطيعوا التوسع بشكل أكبر.

SleepPhones Effortless                  

 

ميزات SleepPhones Effortless

قماش ناعم وطري ومريح
العصبة قابلة للغسيل، مع إمكانية إزالة المكونات الداخلية.
سماعات مسجلة ببراءة إختراع، تبقى بمكانها عن القيام بالنشاطات.
دارة رقيقة جدا للبلوتوث للإتصال بالإجهزة المختلفة.
سماعات قابلة للتعديل.
شاحن لاسلكي يتم العمل عليه في النسخة الجديدة

 

البوابة العربية للأخبار التقنية

 

 

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *