زواج سوداناس

الحركة الإسلامية: وسائل الاتصال الحديثة وسيلتنا لتوصيل المنهج والفكر الإسلامي



شارك الموضوع :

أكدت الحركة الإسلامية السودانية تمسكها بمنهج الإسلام ونشر الدعوة، مؤكدة أنها وعاء جامع للدعوة إلى الله وأن عضويتها ليس بها جهوية وعنصرية، مضيفة بأنها تعمل من أجل نشر الدين الإسلامي وتوحيد البلاد .
وقال الأمين العام للحركة الإسلامية “الزبير أحمد الحسن”، إن الحركة تواجه صراعاً فكرياً وثقافياً مضاداً، داعياً لمجابهته بالرؤى والأفكار المستنيرة. وأضاف خلال مخاطبته المؤتمر التنشيطي لطلاب الحركة الإسلامية أمس (الثلاثاء) بأرض المعارض ببري، أن حركته واجهت التوسع في التعليم العالي والعام بالفكر والدعوة والتي قال بأنها أحدثت نقلة كبيرة وسط الطلاب، مطالباً أن تكون وسائل الاتصال الحديثة وسيلة لتوصيل المنهج والفكر الإسلامي، منوهاً بأن عقد الحركة للمؤتمرات يأتي للخروج باستراتيجيات تدفع الحركة الإسلامية إلى الأمام، مشيراً إلى أن قطاع الطلاب هو المكان الذي تُصنع فيه قيادات الحركة، مثمناً مشاركتهم الجهادية والدعوية في الذود عن الدين والوطن .
من جانبه أكد أمين أمانة الطلاب بالحركة “مأمون حسن”، أن عقد المؤتمر جاء للتأكيد بأن الحركة الإسلامية حية ومنهجها باقٍ، مؤكداً بأنهم أصحاب فكرة ومنهج، داعياً حاملي السلاح للانضمام لأحضان الوطن، وأن الوطن يسع الجميع ويجب أن يجمع كافة أبنائه .
يذكر أن المؤتمر شرفه نائب رئيس الجمهورية “حسبو محمد عبد الرحمن”، بجانب أعضاء المكتب التنفيذي للحركة الإسلامية ونواب الأمين العام، كما شارك طلاب الأحزاب السياسية.


المجهر السياسي

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


3 التعليقات

      1. 1
        ابوبكر

        وينو الاسلام يا شيخ!! 26 سنة وانتم تضحكون على الناس باسم الاسلام. مما اتى حزبكم المشؤوم للسلطة، زادت احوال البلاد والعباد سوءً. الدولار اليوم ب 11 جنيه والاقتصاد كل يوم الى الهاوية و والتضخم والمحسوبية والفساد. يا شيخ زبير، شوف ليك اسطوانة اخرى. فان ضحكتم على الناس فلا ولن تضحكون على الله.

        الرد
      2. 2
        ِالجعلي

        هل ما يحصل في السودان ده من قبل الإسلاميين له علاقة بالإسلام ؟ الفساد والسرقة من قبل كبار المسؤولين والمتنتفذين الذين يدعون أنهم يطبقون الإسلام في أسمى مهانيه هل هؤلاء مسلمون “كيزان” … تم تشويه الإسلام في عهد الكيزان وما حصل وسيحصل من قبلهم ليس له أي علاقة بالدين لان الدين لا يدعوا المسؤولين والمتنفذين في الدول لعمل ما بعملوه في السودان؟؟
        فالإسلام منكم براء يا كيزان الجن وشيلوا شيلتكم بعدين وبافعالكم هذه كرهتوا الناس فيكم وصار الكل يتبرأ منكم ؟

        الرد
      3. 3
        خالد

        الفكر واصل اختونا انتو بس يعني النبي كان عندو وسائل اتصال يامنافقين لعنة الله عليكم

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *